مستشفى حمود تدخل البهجة في قلوب مرضاها في عيد الميلاد
التصنيف: سياسة
2010-12-23 01:45 م 1693
فرح الحسن
قامت ادارة مستشفى حمود الجامعي في صيدا بلفتة هي فريدة من نوعها ولكنها ليست الاولى,فكما اعتادت الادارة كل سنة في مثل هذا الوقت في اسبوع الاعياد ان تمنح المستشفى وباحتها الخارجية طابع الميلاد وراس السنة فاضاءات الاشجار بزينة الميلاد وبالانارة والورود الحمراء,وهي بذلك تقدم رسالة تهنئة لمرضاها وزائريها بطريقتها الخاصة لما تعود به مثل هذه الاجواء الوردية الحمراء من حميمية و سعادة فيشعر المرضى بالراحة والحب والهدوء النفسي وتساعدهم على التحسن بصورة اسرع وانه على الرغم من عجزهم من استقبال العيد كباقي الافراد الاصحاء اتى العيد اليهم وهم في غرفهم ليطلوا عليه من شرفاتهم بابتسامة امل زرعتها مستشفى حمود في وجوه مرضاها.
ا.
أخبار ذات صلة
المفتي عسيران في عاشوراء: حماية الوحدة الوطنية ودعم الدولة رسالة وفاء لنهج الإمام الحسين
2026-06-26 07:39 م 49
تمديد المفاوضات اللبنانية الإسرائيلية ليوم
2026-06-26 04:41 ص 90
في بيان لـCNN.. الجيش الإسرائيلي يعلن تخفيض قواته في لبنان "مؤقتاً"
2026-06-26 04:31 ص 68
مصدر أميركي لـ"العربية": اجتماع لبنان وإسرائيل وصل لـ"طريق مسدود"
2026-06-25 11:37 م 106
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
رغم الخلافات... شهادة في حق ترامب
2026-06-23 06:36 م
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة
2026-06-04 10:05 ص
هل تشهد صيدا مظاهر عاشورائية في مراكز الإيواء أم تبقى ضمن الحسينيات؟

