×

الشيخة ميسر الرواس الجابر تزور مستوصف أحمد الصاوي زنتوت

التصنيف: المرأة

2019-04-05  02:28 م  1186

 

قامت السيدة الشيخة ميسر الرواس جابر بزيارة مستوصف أحمد الصاوي زنتوت للإطلاع على التطوير الحاصل في المستوصف، وكان في استقبالها الأستاذ أحمد الجردلي مدير المستوصف، الأستاذ غسان حنقير مدير العلاقات العامة والإعلام في الرعاية ومنسقة العلاقات الداخلية السيدة رنا الصباغ.

الرواس جالت في أرجاء المستوصف حيث اطّلعت على أقسام المستوصف والتحديثات وعملية التطوير في المختبر، قسم الأشعة والتصوير الشعاعي، غرف المعاينة، الإستعلامات والإستقبال والصيدلية. وأبدت الرواس إعجابها بالتطوير الحاصل في المستوصف الذي يعتبر من أهم المستوصفات على صعيد المدينة، كما أثنت على الدور الذي يلعبه في تقديم الدعم الصحي للمرضى في المنطقة وفي مدينة صيدا.

الأستاذ أحمد الجردلي شكر الشيخة الرواس على زيارتها واهتمامها بالشؤون الطبية في مدينة صيدا، كما أشار ان هذا المستوصف يقدم الخدمة الطبية للعائلات المتعففة والفقيرة في المدنية، حيث يستقبل كل عام أكثر من 30 ألف مريض، وهذه السنة أصبح مجهز بمعدات طبية متطورة جداً من ناحية ماكينات الكشف المبكر لسرطان الثدي، وترقق العظام والمختبر وغيرها.

واختتمت الجولة بالاطلاع على مختبر مستوصف الامام علي بن أبي طالب - قاعة محمد سعد الدين الرواس رحمه الله والد الشيخة ميسر الرواس.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا