×

بالصور باسيل جال في مستشفى الراعي في صيدا وتفقد أقسامها

التصنيف: صحة

2019-04-13  02:30 م  1407

 

 وصل وزير الخارجية رئيس "التيار الوطني الحر" جبران باسيل، ظهر اليوم إلى مستشفى الراعي في صيدا، في اطار جولته الجنوبية، حيث كان في استقباله مدير المستشفى الدكتور عادل الراعي وفريق من الأطباء، ضم الدكاترة نبيل الراعي، مازن الراعي وماريا حمدان.

وجال بعدها الوزير باسيل برفقة مدير المستشفى والطاقم الطبي في مختلف اقسام المستشفى، واطلع منهم على آلية عملها وجودة التقنيات التي تستعملها المستشفى، لتأمين الخدمات الطبية التي تتلاءم وحاجات المواطنين.

اشارة إلى أن زيارة باسيل تأتي في إطار جولة بدأها ظهرا في مستشفى الراعي، لينتقل بعدها إلى زيارة درب المزار وكنيسة المخلص في مغدوشة، ويختتمها بلقاء شعبي في البرامية.

والى ذلك، جال باسيل في قضاء صيدا الزهراني، يرافقه الوزير السابق يعقوب الصراف. وكانت المحطة الاولى في موقع مشروع جر مياه الاولي الى بيروت الكبرى في الدامور، حيث تم تقديم عرض عن مجريات العمل في مشروع سد بسري، بحضور رئيس دائرة المياه والصرف الصحي في مجلس الإنماء والإعمار ومدير مشروع سد بسري ايلي موصللي، الخبير في الجيوفيزيا والجيولوجيا الذي عمل على المشروع الدكتور عطاالياس وممثل وزيرة الطاقة الدكتور خالد نخلة وحشد من الاختصاصيين والمهتمين بالمشروع.

وشرح موصللي عن مشروع سد بسري الذي يؤمن زيادة التغذية بالمياه لمنطقة بيروت الكبرى التي تتضمن حوالى 109 مليون نسمة من سكان البلدات الساحلية والشوف وعاليه بعبدا والمتن بالإضافة الى بيروت بمعدل 500 ألف متر مكعب يوميا من المياه، التي سوف يتم تنقيتها في محطة الوردانية، وجرها عبر الأنفاق وقساطل الجر الى منطقة الحدث لتغذية هذه المناطق.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا