فوج "أبو عبيدة بن الجراح" في كشاف الفاروق يختتم مخيمه السنوي
التصنيف: الشباب
2019-08-18 06:25 م 365
اختتمت قيادة فوج "أبو عبيدة بن الجراح " مخيمها السنوي الذي أقيم في بنواتي قضاء جزين بسهرة نار مميزة؛ حضرها إلى جانب المشاركين و الأهالي الرئيس الفخري للجمعية القائد كامل كزبر؛ رئيس الجمعية القائد إبراهيم الحريري؛ مفوض الجنوب القائد مهيب قدورة و أعضاء مجلس المفوضية؛ إضافة إلى عدد من القادة أعضاء الهيئة العامة.
رحب قائد المخيم القائد هادي الميسي بالحضور و تولى تقديم الفقرات العديدة التي شارك فيها القنادس والجراميز والكشافة والجوالة ولاقت استحسان الحضور؛ ثم كانت الكلمات للرئيس و الرئيس الفخري و مفوض الجنوب؛ حيث أكد الجميع في كلماتهم على أهمية الحياة الكشفية و ما لها من تأثير ايجابي على حياة الكشفيين؛ كما شكروا الاهل على ثقتهم بالجمعية و أشادوا بمساهمتهم كشريك دائم في نجاح مسيرة الفاروق. واختتمت السهرة بتوزيع التذكارات السنوية على المتميزين في كافة الوحدات وهم:
عن القنادس بسام البخور
عن الجراميز كريم عجرم
عن الكشافة عمر علي
عن الجوالة علي طيار
عن القادة أحمد طيار
كما تم منح وسام الحطاب للجوال مجد كزبر.
أخبار ذات صلة
جمعية رواد – الكشاف المسلم تكرّم عامر معطي في سحور رمضاني بصيدا*
2026-02-28 05:26 م 1058
من فرنسا إلى الصين مشياً.. نهاية سعيدة لمغامرة صديقين
2026-02-09 05:44 ص 512
اليوبيل الماسي لكشافة الفاروق؛ عرس وطني و حضور رفيع*
2026-02-08 07:51 م 425
شباب بلا مخدرات" ندوات لمؤسسة الحريري لتوعية الشباب وحمايتهم من آفة الإدمان
2026-01-29 08:10 م 497
الموت يغيب القائد الكشفي حسن حمدان
2026-01-17 04:13 م 664
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
رغم الخلافات... شهادة في حق ترامب
2026-06-23 06:36 م
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة
2026-06-04 10:05 ص
هل تشهد صيدا مظاهر عاشورائية في مراكز الإيواء أم تبقى ضمن الحسينيات؟

