كامل كزبر أكد أن "المستشفى التركي لن تكون الا للهدف الذي أنشئت لاجله
التصنيف: بلديه صيدا
2020-03-01 06:16 م 352
عضو مجلس بلدية صيدا كامل كزبر أكد أن "المستشفى التركي لن تكون الا للهدف الذي أنشئت لاجله وكتب على صفحته الخاصة على موقع الفايسبوك".
وقال: "صبرنا أكثر من عشر سنوات أمام مراوغة وزارة الصحة التي أثبتت فشلها في تمويل وتشغيل ودعم المستشفى الحكومي في صيدا وغيرها، لذلك نطمئن الجميع أن المستشفى التركي لن تكون إلا للهدف التي أنشئت لاجله مهما طال الزمن".
أخبار ذات صلة
الدكتور تيسير الزعتري: من اجل معالجة متكاملة للنفايات
2026-06-25 09:29 م 116
جولة تفقدية لعكرة وأعضاء المجلس البلدي في معمل النفايات
2026-06-25 02:43 م 98
بلدية صيدا ترفض إبتزاز معمل النفايات للمدينة: د. احمد عكرة يتقدم بإخبار أمام مدعي عام الجنوب
2026-06-24 05:15 م 230
شرطة بلدية صيدا تمنع استيفاء رسوم موقف غير قانونية على الكورنيش البحري
2026-06-21 07:39 م 106
بلدية صيدا تهنئ بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية الجديدة 1448
2026-06-15 04:18 م 269
إعلان هام من بلدية صيدا الى أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة أو الافراد
2026-06-15 09:43 ص 181
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
رغم الخلافات... شهادة في حق ترامب
2026-06-23 06:36 م
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة

