×

مشغل الأم لتمكين المرأة يقدم دعماً لمستشفى صيدا الحكومي لمواجهة فيروس كورونا

التصنيف: المرأة

2020-05-01  12:46 م  741

 

قام مشغل ومعهد الأم بتقديم بدلات واقية من فيروس كورونا من تصنيعه لمستشفى صيدا الحكومي وذلك دعماً للكادر الطبي الذي يحارب في الصفوف الامامية للقضاء على جائحة فيروس كورونا في لبنان.
وقام وفد ضم الأستاذ هاني أبو زينب رئيس مجلس أمناء مؤسسات الرعاية، أ. مطاع مجذوب عضو بلدية صيدا، وفاء وهبي مديرة مشغل الأم وأ. غسان حنقير مدير العلاقات العامة والإعلام بتسليم البدلات للدكتور أحمد الصمدي رئيس مجلس إدارة المستشفى والدكتور أحمد حجازي.
د. الصمدي أطلع الوفد على جهوزية المستشفى وعن التدابير المتبعة مع الحالات التي يشتبه بإصابتها بالفيروس، كما تحدث عن حاجة المستشفى للدعم في ظل الأزمة الإقتصادية وغلاء المواد والمعدات الطبية والوقائية. د. الصمدي أثنى على الهبة المقدمة من مشغل الأم التي تعكس حجم التضامن والتكاتف الوطني عامة والصيداوي خاصة، مشيراً لدور الإنتاج اللبناني الذي أرسى الإطمئنان لدى الكادر الطبي بأنه يستطيع حمايته عبر إنتاج المستلزمات الطبية، خاصة أن الصورة التي وصلت من أكبر دول العالم هي العجز عن تأمين الحماية للكادر الطبي.
بالمقابل وهبي أشارت أن هذه الهبة هي عربون تضامن وتقدير للكادر الطبي في المستشفى الحكومي، خاصة أن مشغل الأم سخر جهود عاملاته لإنتاج البدلات الواقية من الفيروس، مشيرةً لدعم وتعاون منظمة الصحة العالمية مع المشغل لإنتاج البدلات الوقائية ضمن المعايير العالمية. وهبي أطلع الدكتور الصمدي على مواصفات البدلات وأنواعها بالإضافة لوقاية الوجه والأرجل. وهبي تقدمت بالشكر من الدكتور الصمدي على التضحيات التي يقوم بها الكادر الطبي لحماية بلدنا لبنان.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا