مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي هنأ اللواء عماد عثمان بالعيد الـ 159 لتأسيس قوى الأمن الداخلي
التصنيف: بلديه صيدا
2020-06-08 06:15 م 646
/ إعلام بلدية صيدا
توجه رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، بإسمه وبإسم المجلس البلدي، مهنئا مدير عام قوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان، وقيادات ورتباء وأفراد المؤسسة، بمناسبة العيد الـ 159 لتأسيس قوى الأمن الداخلي.
وحيا المهندس السعودي تضحيات قوى الأمن الداخلي وسهرها على إستباب الأمن في البلاد ،سيما في ظل الظروف الصعبة والحساسة، منوها بالعمليات الأمنية النوعية التي تقوم بها في سبيل مكافحة الجريمة وكشفها، وهو ما يعكس جهوزيتها الدائمة للتدخل في كافة الأحوال والظروف.
وختم المهندس السعودي موجها التحية لأرواح شهداء قوى الأمن الداخلي، متمنيا الشفاء العاجل للذين أصيبوا وهم يؤدون رسالتهم في تحقيق الأمن والدفاع عن الوطن والمواطن والمؤسسات .
أخبار ذات صلة
الدكتور تيسير الزعتري: من اجل معالجة متكاملة للنفايات
2026-06-25 09:29 م 115
جولة تفقدية لعكرة وأعضاء المجلس البلدي في معمل النفايات
2026-06-25 02:43 م 98
بلدية صيدا ترفض إبتزاز معمل النفايات للمدينة: د. احمد عكرة يتقدم بإخبار أمام مدعي عام الجنوب
2026-06-24 05:15 م 230
شرطة بلدية صيدا تمنع استيفاء رسوم موقف غير قانونية على الكورنيش البحري
2026-06-21 07:39 م 106
بلدية صيدا تهنئ بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية الجديدة 1448
2026-06-15 04:18 م 269
إعلان هام من بلدية صيدا الى أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة أو الافراد
2026-06-15 09:43 ص 181
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
رغم الخلافات... شهادة في حق ترامب
2026-06-23 06:36 م
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة

