الأيوبي يستقبل تجمع أهالي بيروت في صيدا
التصنيف: سياسة
2011-01-20 09:47 ص 2089
استقبل قائد منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد منذر الأيوبي في مكتبه في سرايا صيدا الحكومي وفداً من تجمع أهالي بيروت تقدمه رئيس التجمع وليد الخطيب وضم عبد الرحمن السماك وصبحي حيدر ومحمود الطبش وفؤاد الحمصي. وقدم الوفد للأيوبي درعاً تكريمية تقديراً له.
وأشار السماك اثر اللقاء الى أن الزيارة تأتي ضمن الزيارات الودية التي اعتاد التجمع أن يقوم بها للمسؤولين. وقال عن الوضع في بيروت إنه "متروك أمنياً للقوى الأمنية والجيش وقوى الأمن الداخلي، والاتكال عليهم وهم مسؤولون أساساً بشكل مباشر، فلا خوف طالما أن الوضع ممسوك من جهة الأجهزة الأمنية. ونحن نطالب بالشرعية وأن تأخذ الأجهزة الأمنية زمام الأمور. طبعاً لا بد من الحوار ومن كل الأمور التي فيها أساساً تواصل بين جميع الفئات اللبنانية. والأمر متروك على أي حال للسلطة الشرعية التي يُفترض أن تأخذ زمام المبادرة على صعيد الوضعين السياسي والأمني.
وقال الخطيب: جئنا لنزور العميد قائد منطقة الجنوب الاقليمية ونبارك له على الجهود التي يقوم بها في هذه المنطقة، وجئنا لنكرمه ونعبر له عن محبتنا، ونحن كلنا فداء لبنان وفداء للوطن، ونسأل الله تعالى أن يأخذ بيد كل المسؤولين وكل القوى الأمنية في لبنان لخلاص الوطن لأن وطننا جريح منذ زمن طويل ولا زال يتعذب. ونسأل الله أن يرفع كل شيء عن هذا البلد حتى يبقى لبنان.
وأشار السماك اثر اللقاء الى أن الزيارة تأتي ضمن الزيارات الودية التي اعتاد التجمع أن يقوم بها للمسؤولين. وقال عن الوضع في بيروت إنه "متروك أمنياً للقوى الأمنية والجيش وقوى الأمن الداخلي، والاتكال عليهم وهم مسؤولون أساساً بشكل مباشر، فلا خوف طالما أن الوضع ممسوك من جهة الأجهزة الأمنية. ونحن نطالب بالشرعية وأن تأخذ الأجهزة الأمنية زمام الأمور. طبعاً لا بد من الحوار ومن كل الأمور التي فيها أساساً تواصل بين جميع الفئات اللبنانية. والأمر متروك على أي حال للسلطة الشرعية التي يُفترض أن تأخذ زمام المبادرة على صعيد الوضعين السياسي والأمني.
وقال الخطيب: جئنا لنزور العميد قائد منطقة الجنوب الاقليمية ونبارك له على الجهود التي يقوم بها في هذه المنطقة، وجئنا لنكرمه ونعبر له عن محبتنا، ونحن كلنا فداء لبنان وفداء للوطن، ونسأل الله تعالى أن يأخذ بيد كل المسؤولين وكل القوى الأمنية في لبنان لخلاص الوطن لأن وطننا جريح منذ زمن طويل ولا زال يتعذب. ونسأل الله أن يرفع كل شيء عن هذا البلد حتى يبقى لبنان.
أخبار ذات صلة
إدارة المعمل تحت المجهر... وأبو مرعي كان أول من دق ناقوس الخطر
2026-06-24 05:14 م 146
رئيس الحكومة نواف سلام: أنا لا أطلب من الحـزب سوى الوفاء بالتزاماته
2026-06-24 02:30 م 126
انطلاق الجولة الخامسة من المفاوضات اللبنانية الإسرائيلية
2026-06-24 04:24 ص 46
مصدر أميركي: خلاف لبناني إسرائيلي حول آلية بدء الانسحاب
2026-06-24 04:22 ص 100
النائب البزري تابع انقطاع شبكة الإنترنت عن صيدا وأجرى اتصالات مع أوجيرو
2026-06-23 04:26 م 131
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
رغم الخلافات... شهادة في حق ترامب
2026-06-23 06:36 م
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة
2026-06-04 10:05 ص
هل تشهد صيدا مظاهر عاشورائية في مراكز الإيواء أم تبقى ضمن الحسينيات؟

