رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي هنأ اللواء عباس إبراهيم بالعيد ال ٧٥ لتأسيس الأمن العام
التصنيف: بلديه صيدا
2020-08-27 07:55 م 331
/ إعلام بلدية صيدا
لمناسبة العيد ال ٧٥ لتأسيس الأمن العام، توجه رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، بإسمه وبإسم المجلس البلدي، مهنئا مدير عام الأمن العام اللواء عباس إبراهيم وقيادة وضباط وعديد الأمن العام بهذا العيد.
ونوه المهندس السعودي بجهود اللواء إبراهيم والقيادة في سبيل الحفاظ على الأمن في لبنان والسهر على سلامة الوطن والمواطنين، دون أن نغفل عن الدور الوطني الجامع الذي يضطلع به اللواء إبراهيم في تقريب وجهات النظر بين مختلف القوى والمرجعيات، وأيضا جهوده المحلية والخارجية من أجل مصلحة لبنان وشعبه .
وختم المهندس السعودي محييا أرواح شهداء وجرحى الأمن العام في سبيل الوطن والواجب.
أخبار ذات صلة
الدكتور تيسير الزعتري: من اجل معالجة متكاملة للنفايات
2026-06-25 09:29 م 115
جولة تفقدية لعكرة وأعضاء المجلس البلدي في معمل النفايات
2026-06-25 02:43 م 98
بلدية صيدا ترفض إبتزاز معمل النفايات للمدينة: د. احمد عكرة يتقدم بإخبار أمام مدعي عام الجنوب
2026-06-24 05:15 م 230
شرطة بلدية صيدا تمنع استيفاء رسوم موقف غير قانونية على الكورنيش البحري
2026-06-21 07:39 م 106
بلدية صيدا تهنئ بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية الجديدة 1448
2026-06-15 04:18 م 269
إعلان هام من بلدية صيدا الى أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة أو الافراد
2026-06-15 09:43 ص 181
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
رغم الخلافات... شهادة في حق ترامب
2026-06-23 06:36 م
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة

