×

السعودي رعى اللقاء الحواري الثاني لشرطة بلدية صيدا مع هيئات المجتمع المدني لتفعيل دور الشرطة بدعم من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي

التصنيف: بلديه صيدا

2020-12-09  07:36 م  216

 

 إعلام بلدية صيدا

برعاية رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، نظمت شرطة بلدية صيدا بالتعاون مع جمعية التنمية للإنسان والبيئة، وتجمع المؤسسات الأهلية، وبدعم من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، لقاءها الحواري الثاني مع ممثلين من هيئات المجتمع المدني وذلك بهدف تفعيل وتطوير عمل الشرطة لخدمة مدينة صيدا ، وضمن إطار مشروع تطوير عمل الشرطة البلدية في لبنان الذي ترعاه وزارة الداخلية والبلديات بدعم من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي.
وتحدث في اللقاء الذي عقد في قاعة الحاج مصباح البزري الكبرى في القصر البلدي : عضو المجلس البلدي الأستاذ كامل كزبر ممثلا رئيس البلدية المهندس السعودي، ورئيس تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا السيد ماجد حمتو، وقائد شرطة بلدية صيدا المفوض ثالث بدر الدين قوام، وممثل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي السيد شريف فقيه، وذلك بحضور ممثل الحزب التقدمي الإشتراكي السيد باسم حسنية، والدكتور عبدالقادر البساط عن لجنة الأطباء، ونقيب صيادي الأسماك في صيدا السيد نزيه سنبل، وعضو المجلس البلدي في صيدا الأستاذ محمد القبرصلي ورئيس المصلحة الهندسية في البلدية المهندس الدكتور زياد الحكواتي ، وجمع من ممثلي هيئات المجتمع المدني في المدينة وفريق عمل DPNA وشرطة البلدية.
وأكد كل من كزبر وحمتو وقوام وفقيه على أهمية هذه اللقاءات الحوارية ودعم البلدية ورئيسها لها لتحقيق الهدف المنشود لخدمة المجتمع الصيداوي بالشراكة مع هيئات المجتمع المدني حيث تعتبر بلدية صيدا متميزة في هذا البرنامج .
وجرى خلال اللقاء عرض لمراحل المشروع ابتداءا بالخطوة الأولى وهي ورشات العمل التي سعت الى تمكين عناصر شرطة بلدية صيدا من التواصل مع أبناء المجتمع. والخطوة الثانية تمثلت باللقاء التنسيقي الذي تضمن ورشات عمل هدفت الى توحيد جهد الشرطة البلدية في صيدا، والقيام بمهامها، وتفعيل دورها لتلبية الاحتياجات المتوفرة.
وتخلل اللقاء مداخلات وعرض إقتراحات تمت مناقشتها بمشاركة الحضور.
وسوف يعقب اللقاء تنظيم حلقات حوارية بين أبناء المجتمع المحلي والشرطة البلدية لتعزيز العلاقة الإيجابية بين الطرفين ووضع مبادرات تتفق مع احتياجات المواطنين.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا