مستشفى الحكومي في تطور مستمر وبسرعة قياسية ٣٢ صور
التصنيف: صحة
2020-12-15 06:33 م 487
هلال حبلي
تشهد مستشفى الحكومي في مدينة صيدا تطور مستمر وبسرعة قياسية بإدارة الدكتور أحمد الصمدي. جاء هذا التطور بعد ما عانت من إهمال في العمل.
فالمستشفى الحكومي اليوم، تقوم بعمل جاد ويومي لتطوير المستشفى وذلك بدعم من وزارة الصحة وبعض الجمعيات الأهلية والمتبرعين في المدينة، كما تأمل لمزيد من التطور لاسيما وأنها أصبحت من المستشفيات الأوائل على مستوى جنوب لبنان.
كما وتمكنت المستشفى من تجهييز عدة اقسام مثل العانية الفائقة و الطوابق و الطوارئ و والشعة و المختبر و هي بطور استكمال تجهيزات الاقسام الاخرى.
صيدانت جالت في المستشفى واليكم الصور.
أخبار ذات صلة
بلدية صيدا توزع حصصا دوائية على المستوصفات ومراكز الرعاية الصحية الأولية
2026-06-13 01:28 م 290
مركز العلاج الفيزيائي في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني... ريادة في التأهيل وصناعة الأمل..
2026-06-13 04:51 ص 277
السيدة هويدا أبو مرعي للممرضين والممرضات: عطاؤكم رسالة إنسانية نبيلة
2026-05-14 03:19 م 543
حامد ابو ظهر في ١٢ أيار، يوم الممرض العالمي…
2026-05-12 09:07 ص 447
مساعدات طبية من مؤسسة مرجان لمركز الرازي الصحي
2026-05-05 03:44 م 395
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
رغم الخلافات... شهادة في حق ترامب
2026-06-23 06:36 م
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة

