×

السعودي إستقبل في بلدية صيدا سفير أندونيسيا في لبنان والبحث تناول تعزيز العلاقات والتحضير لإستضافة نشاطات ثقافية ومعارض عن أندونيسيا

التصنيف: بلديه صيدا

2020-12-28  02:31 م  255

 

/ إعلام بلدية صيدا

إستقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه بالقصر البلدي في المدينة سعادة سفير جمهورية اندونيسيا في لبنان السيد هاجريانتو ي. طهاري على رأس وفد من أركان السفارة، وذلك بحضور أعضاء المجلس البلدي السيد محمد قبرصلي والمهندس محمد البابا والأستاذ كامل كزبر.
وتطرق البحث خلال اللقاء في تبادل العلاقات التجارية والاقتصادية والثقافية بين لبنان وأندونيسيا، حيث أبدى السفير طهاري رغبة بلاده في تعزيز العلاقات المشتركة والتحضير لإقامة سلسلة من النشاطات والأمسيات الثقافية والمعارض في مدينة صيدا.
من جهته رحب المهندس السعودي بالسفير طهاري والوفد المرافق في بلدية صيدا، لافتا إلى طيب العلاقة المشتركة التي تربط لبنان بأندونيسيا مبديا إستعداد بلدية صيدا لتقديم كل الدعم والتعاون من أجل إستضافة النشاطات والمعارض الثقافية والتجارية، بهدف تعريف المجتمع الصيداوي والجنوبي على الحضارة والثقافة في أندونيسيا .
وفي ختام الزيارة قدم السفير الأندونيسي طهاري درعا للمهندس السعودي، الذي بدوره قدم للسفير طهاري درع بلدية صيدا وكتابا عن المدينة.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا