السعودي هنأ بالذكرى الـ 36 لتحرير صيدا من الاحتلال الاسرائيلي
التصنيف: بلديه صيدا
2021-02-15 12:19 م 412
إعلام بلدية صيدا
توجه رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي مهنئا باسمه وباسم المجلس البلدي ، بمناسبة حلول الذكرى الـ 36 لتحرير مدينة صيدا من الاحتلال الاسرائيلي الغاشم للمدينة في 16 شباط 1985 .
وتوجه محييا أرواح الضحايا البريئة التي قضت في الإجتياح، والى كل المقاومين الشرفاء الذين ناضلوا حتى الشهادة ضد قوات الاحتلال .
كما حيا الجرحي ايضا الذين بذلوا الغالي والنفيس فداء للوطن وفداء لصيدا وتحريرها من الإحتلال، لتبقى حرة أبية عصية على العدو الصهيوني، الذي اندثر عنها وهو يجر أذيال الهزيمة تحت وقع ضربات المقاومة الصيداوية البطلة .
أخبار ذات صلة
الدكتور تيسير الزعتري: من اجل معالجة متكاملة للنفايات
2026-06-25 09:29 م 114
جولة تفقدية لعكرة وأعضاء المجلس البلدي في معمل النفايات
2026-06-25 02:43 م 98
بلدية صيدا ترفض إبتزاز معمل النفايات للمدينة: د. احمد عكرة يتقدم بإخبار أمام مدعي عام الجنوب
2026-06-24 05:15 م 227
شرطة بلدية صيدا تمنع استيفاء رسوم موقف غير قانونية على الكورنيش البحري
2026-06-21 07:39 م 106
بلدية صيدا تهنئ بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية الجديدة 1448
2026-06-15 04:18 م 269
إعلان هام من بلدية صيدا الى أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة أو الافراد
2026-06-15 09:43 ص 181
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
رغم الخلافات... شهادة في حق ترامب
2026-06-23 06:36 م
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة

