توضيح من بلدية صيدا وإعتذار للفاعليات للإلتباس الحاصل في الدعوة لإجتماع اليوم مع أصحاب محطات الوقود
التصنيف: بلديه صيدا
2021-08-30 12:14 م 295
عطفا على دعوة رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي لأصحاب محطات الوقود في المدينة للإجتماع اليوم الساعة الخامسة مساء في القصر البلدي - قاعة المرحوم الحاج مصباح البزري ، وبحضور نواب المدينة والفاعليات والأجهزة الأمنية،
ونظرا لظروف تداعيات كورنا الصحية، فإن اللقاء سيكون حصرا بأصحاب محطات الوقود ونواب المدينة والأجهزة الأمنية ولجنة شفافية وعدالة توزيع المازوت في صيدا، وتعتذر البلدية عن الإلتباس الذي حصل بخصوص دعوة الفاعليات.
أخبار ذات صلة
الدكتور تيسير الزعتري: من اجل معالجة متكاملة للنفايات
2026-06-25 09:29 م 111
جولة تفقدية لعكرة وأعضاء المجلس البلدي في معمل النفايات
2026-06-25 02:43 م 97
بلدية صيدا ترفض إبتزاز معمل النفايات للمدينة: د. احمد عكرة يتقدم بإخبار أمام مدعي عام الجنوب
2026-06-24 05:15 م 220
شرطة بلدية صيدا تمنع استيفاء رسوم موقف غير قانونية على الكورنيش البحري
2026-06-21 07:39 م 105
بلدية صيدا تهنئ بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية الجديدة 1448
2026-06-15 04:18 م 269
إعلان هام من بلدية صيدا الى أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة أو الافراد
2026-06-15 09:43 ص 181
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
رغم الخلافات... شهادة في حق ترامب
2026-06-23 06:36 م
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة

