السعودي هنأ ميقاتي بولادة الحكومة: نأمل ان تنجح في تحقيق الإنقاذ المنشود
التصنيف: بلديه صيدا
2021-09-13 10:31 ص 306
/إعلام بلدية صيدا
هنأ رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، بإسمه وبإسم المجلس البلدي في المدينة، الرئيس نجيب ميقاتي بولادة الحكومة اللبنانية الجديدة برئاسته.
ورأى بأن "الحكومة العتيدة تحمل أملا للبنانيين بأن تتصدى للأزمات المعيشية الراهنة، وتعمل على وضع خطط إنقاذ عاجلة تضدا حدا لمعاناتهم اليومية وتخرجهم من "جهنم. "
وختم معربا عن أمله في "أن تتضافر جميع الجهود من أجل أن تنجح الحكومة في تحقيق الإنقاذ المنشود".
أخبار ذات صلة
الدكتور تيسير الزعتري: من اجل معالجة متكاملة للنفايات
2026-06-25 09:29 م 111
جولة تفقدية لعكرة وأعضاء المجلس البلدي في معمل النفايات
2026-06-25 02:43 م 97
بلدية صيدا ترفض إبتزاز معمل النفايات للمدينة: د. احمد عكرة يتقدم بإخبار أمام مدعي عام الجنوب
2026-06-24 05:15 م 220
شرطة بلدية صيدا تمنع استيفاء رسوم موقف غير قانونية على الكورنيش البحري
2026-06-21 07:39 م 105
بلدية صيدا تهنئ بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية الجديدة 1448
2026-06-15 04:18 م 269
إعلان هام من بلدية صيدا الى أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة أو الافراد
2026-06-15 09:43 ص 181
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
رغم الخلافات... شهادة في حق ترامب
2026-06-23 06:36 م
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة

