السعودي عرض مع لجنة سيروب لحاجات المنطقة الخدماتية
التصنيف: بلديه صيدا
2021-11-02 04:13 م 366
إعلام بلدية صيدا
استقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه في القصر البلدي وفد لجنة سيروب المتمثلة برئيسيها محمد ديب الزينو والدكتور عامر صالح وأعضاء اللجنة، حيث تم البحث خلال الزيارة في خطة عمل اللجنة وأهدافها .
وعرض الوفد للسعودي ما تعاني منه منطقة سيروب من قضايا وإحتياجات تتعلق بتحسين البنى التحتية أقنية الصرف الصحي ، وتعبيد الطرقات ولا سيما مع حلول موسم الشتاء والأمطار، ووضع النفايات ورفعها، فضلا عن أزمتي إنقطاع التيار الكهربائي والمياه.
من جهته نوه المهندس السعودي بما تقوم به اللجنة من متابعة حاجات المنطقة واعدا بالعمل ما أمكن لرفع معاناة الأهالي وتحسين أوضاع منطقة سيروب والإستعانة بإمكانيات إتحاد بلديات صيدا الزهراني.
وشكر وفد اللجنة الرئيس السعودي على اهتمامه وتجاوبه والسعي لإيجاد الحلول الممكنة لتحسين أوضاع سيروب برغم أنها خارج نطاق صيدا البلدي.
أخبار ذات صلة
الدكتور تيسير الزعتري: من اجل معالجة متكاملة للنفايات
2026-06-25 09:29 م 111
جولة تفقدية لعكرة وأعضاء المجلس البلدي في معمل النفايات
2026-06-25 02:43 م 97
بلدية صيدا ترفض إبتزاز معمل النفايات للمدينة: د. احمد عكرة يتقدم بإخبار أمام مدعي عام الجنوب
2026-06-24 05:15 م 220
شرطة بلدية صيدا تمنع استيفاء رسوم موقف غير قانونية على الكورنيش البحري
2026-06-21 07:39 م 105
بلدية صيدا تهنئ بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية الجديدة 1448
2026-06-15 04:18 م 269
إعلان هام من بلدية صيدا الى أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة أو الافراد
2026-06-15 09:43 ص 181
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
رغم الخلافات... شهادة في حق ترامب
2026-06-23 06:36 م
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة
2026-06-04 10:05 ص
هل تشهد صيدا مظاهر عاشورائية في مراكز الإيواء أم تبقى ضمن الحسينيات؟

