×

إطلاق منظمة " Saida Fighting Championship " الرياضية في صيدا

التصنيف: رياضة

2022-02-10  12:50 م  232

 

حفل إطلاق المنظمة حضره إلى جانب البطل الدولي محمد الغربي، رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، رئيس اللجنة الرياضية في مجلس بلدية صيدا ورئيس الشبكة الرياضية في المدينة الحاج حسن الشماس، غراند ماستر سامي قبلاوي رئيس اتحاد المواي تاي، عبد الرحمن الريس رئيس اتحاد الكيك بوكسينغ، ابراهيم كمال نائب رئيس اتحاد الكيوكشنكاي الكاراتيه، ممثل منظمة ACS رياض الرطل، رئيس منظمة VRC هلال نشار، الرئيس الفخري لمنظمة Saida Fighting Championship بسام كريم، السيد هشام ناهض، رؤساء اتحادات لبنانية وفلسطينية، عدد من رؤساء الأندية الرياضية في مدينة صيدا، عدد من الرياضيين، والشخصيات الاجتماعية والثقافية من صيدا والجوار، إضافة إلى عدد من الأبطال .

رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي كانت له كلمة، رحب فيها بالحضور، وخص بالتحية البطل الدولي محمد الغربي، وأبدى إعجابه بالبطل الغربي وبإنجازاته الرياضية التي حققها ورفع اسم مدينة صيدا إلى العالمية،  وتمنى له المزيد من التألق والنجاحات.

الحاج حسن الشماس كانت له كلمة باسم الشبكة الرياضية في صيدا، قال فيها:"
محمد الغربي بطل من أبطال  المدينة .. سطر اسمه بأحرف من ذهب في المحافل الدولية والمحلية مثله مثل كثير من أبناء صيدا وأبطالها قديماً وحديثاً، وكان مثال للأخلاق والصفات الحميدة الطيبة التي يؤكدها تاريخ هذه المدينة لأبنائها. نجتمع اليوم لنبارك للبطل محمد إطلاق منظمته (صيدا فايت نايت شامبيون شيب) متمنين له ولمنظمته الوليدة ورئيسها الفخري الأستاذ بسام كريم كل التوفيق والنجاح، وأن يصلوا بهذه المنظمة لما فيه خير للرياضة والرياضيين وللبنان. نحن في البلدية أخذنا على عاتقنا دعم الرياضة والرياضيين في المدينة. وأنشأنا من أجل ذلك شبكة رياضية ضمت الكثير من الأندية الصيداوية. وعلى الرغم من الوضع الاقتصادي السيء الذي تمر به البلاد، إلا أننا لا نزال مستمرون بدعمنا ولو بالحد الأدنى".

وختم الشماس كلمته بدعوة كل المقتدرين في مدينة صيدا، ومؤسسات المجتمع المدني إلى القيام بواجباتهم ودعم الرياضة في المدينة. داعياً لتكون الرياضة ثقافة لمجتمعنا، وأن نقوم من خلالها باستثمار حقيقي يساهم في غرس مفاهيم فكرة أن (العقل السليم في الجسم السليم).

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا