توضيح من بلدية صيدا وإعتذار من أهلنا الكرام في المدينة
التصنيف: بلديه صيدا
2022-05-23 02:13 م 417
/إعلام بلدية صيدا
تتوجه بلدية صيدا بخالص أسفها وإعتذارها من اهلنا الكرام في مدينة صيدا لما تسببت به أزمة النفايات المتراكمة في الشوارع والأحياء من تداعيات جراء إضراب عمال معمل معالجة النفايات المنزلية الصلبة، وتوقف المعمل عن إستقبال النفايات.
ويهم البلدية أن توضح إلى توصل مساعيها الجارية من أجل المعالجة إلى تأمين مكان "مؤقت" قريب من معمل معالجة النفايات بمساحة محدودة جدا ، وتعمل فرق الشركة المتعهدة ومنذ مساء الخميس 19-5-2022 على رفع النفايات من شوارع المدينة ونقلها إلى هذا المكان بانتظار إنتهاء الإضراب ومزاولة العمل في معمل المعالجة.
وتلفت البلدية إلى أن هذا التدبير يشمل فقط مدينة صيدا، وتدعو كافة البلديات المجاورة ضمن إتحاد بلديات صيدا الزهراني للتعاون وإيجاد حلول مناسبة كل ضمن نطاقها البلدي، بانتظار إنتهاء الأزمة وفك الإضراب ومزاولة العمل من جديد في معمل المعالجة.
أخبار ذات صلة
الدكتور تيسير الزعتري: من اجل معالجة متكاملة للنفايات
2026-06-25 09:29 م 110
جولة تفقدية لعكرة وأعضاء المجلس البلدي في معمل النفايات
2026-06-25 02:43 م 96
بلدية صيدا ترفض إبتزاز معمل النفايات للمدينة: د. احمد عكرة يتقدم بإخبار أمام مدعي عام الجنوب
2026-06-24 05:15 م 220
شرطة بلدية صيدا تمنع استيفاء رسوم موقف غير قانونية على الكورنيش البحري
2026-06-21 07:39 م 105
بلدية صيدا تهنئ بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية الجديدة 1448
2026-06-15 04:18 م 268
إعلان هام من بلدية صيدا الى أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة أو الافراد
2026-06-15 09:43 ص 181
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
رغم الخلافات... شهادة في حق ترامب
2026-06-23 06:36 م
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة
2026-06-04 10:05 ص
هل تشهد صيدا مظاهر عاشورائية في مراكز الإيواء أم تبقى ضمن الحسينيات؟

