×

هل سيكون أحمد الحريري رئيساً لبلدية صيدا المقبلة؟

التصنيف: الانتخابات

2023-01-28  01:36 م  636

 

هلال حبلي: صيدا نت 

انتخابات بلدية صيدا بدأت تحرك المياه الراكدة في المدينة، وحسب المعلومات لموقع صيدا نت ووفق مصادر متعددة في مدينة صيدا تتحدث عن ترشيح أمين عام تيار المستقبل أحمد الحريري لانتخابات بلدية صيدا، خاصة بعد إقرار وزير الداخلية اجراء الانتخابات البلدية، على الرغم من تعثر الانتخابات الرئاسية.
ووفق الأجواء في صيدا ووفق المعلومات للبحث عن رئيس لبلدية صيدا، والتي تُنقل من خلال اللقاءات الاجتماعية والاقتصادية والأهلية والمطالبة من جمهور تيار المستقبل أن يكون رئيس البلدية المقبل أمين عام تيار المستقبل الشيخ أحمد الحريري، لأنه إذا دخل في هذه الانتخابات سيكون بدون منازع، نظراً لدوره ودعمه أيضاً في الانتخابات النيابية للنائبين الدكتور أسامة سعد والدكتور عبد الرحمن البزري.
وبالتالي ستخاض الانتخابات من خلال لائحة مدعومة من التنظيم الشعبي الناصري وتيار البزري وتضم الجماعة الإسلامية، على أن تكون برئاسة أحمد الحريري، وبالتوافق مع القوى والعائلات والمجتمع الأهلي على الحصص في مقاعد البلدية.
وهذا الأمر إن حصل فسيعود تيار المستقبل وآل الحريري لتسلم زمام قيادة البلدية، كما حدث مع المهندسين أحمد الكلش وهلال قبرصلي ومحمد السعودي.
لكن حتى الآن لم يصل أي تأكيد رسمي من تيار المستقبل والحريري، لأن هذه المعلومات التي وصلتنا هي متداولة ضمن الإطار الضيق، ويجري أيضاً البحث في اختيار الأعضاء، وإلا فإنها ستكون معركة قاسية في ظل وجود العديد من القوى والمنفردين.
ووفق المتداول فإن العودة إلى العمل البلدي لتيار المستقبل لا يتعارض مع تعليق العمل السياسي للتيار.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا