×

وين مخبيين المهندسين التابعين للأحزاب ولماذا هذا التقصير بحق صيدا من خطر الزلازل!

التصنيف: كوارث

2023-02-09  08:08 م  517

 

هلال حبلي:صيدا نت 

نبدأ بالسؤال إلى الأحزاب، وين مخبيين المهندسين التابعين لكم، ولماذا هذا التقصير بحق المدينة من أي خطر يهدد صيدا في حال حدوث زلزال؟
بعد ما شاهدناه في سوريا وتركيا، والنداء الذي أطلقناه من صيدا حول مخيمات صيدا ومنطقة التعمير وأحياء مدينة صيدا، لم نسمع صدى من هؤلاء المهندسين المنتمين إلى الأحزاب.
وهنا نقصد بالمشبرح مهندسي التنظيم الشعبي الناصري برئاسة أسامة سعد، مهندسي تيار المستقبل برئاسة بهية الحريري وأحمد الحريري، مهندسي تيار البزري برئاسة عبد الرحمن البزري، مهندسي الجماعة الإسلامية، مهندسي ما يسمى النقابة، حتى المهندسين المستقلين، الكل يرمي الدفة على الأخر، حتى مهندسي البلدية وأعضائها، كلهم ينتظرون قراراً من المحافظ للدعوة إلى اجتماع.
ما هذه المهزلة، غداً إن حدثت هزة لا قدر الله، وانهارت الأبنية ومات الناس، ننتظر وقتها قراراً من المحافظ!
لا يوجد رجال وزعماء أحزاب يستطيعون أخذ قرار، إذا لم تكونوا قادرين على الاجتماع وتشكيل لجنة كوارث وتفعيلها، لماذا أنتم مسؤولون عن المدينة، ألسنا أبناء هذه المدينة، والذين يسكنون في الطوابق العليا والمنازل المتصدعة، أليسوا من جماعتكم، وينتخبوكم، لماذا هذا التقصير وكل واحد يرميها على الثاني!
ما نشهده الآن الكل يتساءل عن سبب هذا التقصير في مجالسهم، والمطلوب من المسؤولين عن المدينة اتخاذ قرار حاسم، وإلا فإن التاريخ لن يرحمهم.
هل المطلوب أن نبكي على أطلال الركام، يجب أن يجتمع الكل وليس كل حزب لوحده، لأن المصيبة تجمع، فإن لم تجمعكم المصيبة متى تجتمعون!
الله يحمي مدينة صيدا.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا