مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي حيا روح الرئيس الشهيد رفيق الحريري في الذكرى 18 لإغتياله: نهجك الوطني خشبة خلاص للبنان وشعبه
التصنيف: بلديه صيدا
2023-02-11 02:48 م 252
إعلام بلدية صيدا
وجه مجلس بلدية صيدا برئاسة المهندس محمد السعودي "التحية لروح الرئيس الشهيد رفيق الحريري في الذكرى السنوية 18 لإغتياله".
وأكد في بيان " أنه برغم مرور 18 عاما على الجريمة الزلزال النكراء التي هزت لبنان والمنطقة، إلا أن مواقف الرئيس الشهيد ، لا تزال ماثلة ومتجسدة أمامنا ، ووصيته الدائمة للبنانيين بالحفاظ على لبنان وشعبه والتمسك بالدولة والمؤسسات".
وأضاف البيان: "كم نحن بحاجة ماسة اليوم، وفي ظل ما نمر به من أزمات ومحن وإنهيار للمؤسسات ، إلى رجل الدولة بإمتياز وباني لبنان الحديث الرئيس الشهيد رفيق الحريري، مؤكدين على أن نهجك الوطني الجامع لكل اللبنانيين، هو خشبة خلاص للبنان وشعبه من هذه المحن.
رحم الله الرئيس الشهيد رفيق الحريري وألهم عائلته وجميع اللبنانيين الصبروالسلوان".
أخبار ذات صلة
الدكتور تيسير الزعتري: من اجل معالجة متكاملة للنفايات
2026-06-25 09:29 م 109
جولة تفقدية لعكرة وأعضاء المجلس البلدي في معمل النفايات
2026-06-25 02:43 م 96
بلدية صيدا ترفض إبتزاز معمل النفايات للمدينة: د. احمد عكرة يتقدم بإخبار أمام مدعي عام الجنوب
2026-06-24 05:15 م 219
شرطة بلدية صيدا تمنع استيفاء رسوم موقف غير قانونية على الكورنيش البحري
2026-06-21 07:39 م 105
بلدية صيدا تهنئ بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية الجديدة 1448
2026-06-15 04:18 م 268
إعلان هام من بلدية صيدا الى أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة أو الافراد
2026-06-15 09:43 ص 181
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
رغم الخلافات... شهادة في حق ترامب
2026-06-23 06:36 م
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة
2026-06-04 10:05 ص
هل تشهد صيدا مظاهر عاشورائية في مراكز الإيواء أم تبقى ضمن الحسينيات؟

