×

العمل على تشكيل لائحة لمجلس بلدي شبابي متجانس برئاسة أحد رجال الأعمال في مدينة صيدا

التصنيف: الانتخابات

2023-04-10  11:09 م  806

 

هلال حبلي:صيدا نت 
تتسارع وتيرة حظوظ اجراء انتخابات بلدية في لبنان، وفي مدينة صيدا يجري حالياً، وفق معلومات خاصة لجريدة صيدا نت، تشكيل لائحة من الشباب برئاسة أحد رجال الأعمال الشبابية في مدينة صيدا، وهو ح.ح.
ويقوم القائمون على هذا العمل، باستطلاع أراء عدد من الجمعيات الأهلية والروابط العائلية، لتشكيل مجلس بلدي متجانس، يعمل على خدمة مدينة صيدا واحياء المشاريع التي تحتاج إليها المدينة، وخاصة ملف البيئة، وموضوع تطوير واستمرار عمل مرفأ صيدا، ومعالجة الملفات الإدارية، واستكمال وضع مدينة صيدا على الخريطة السياحية، وتأمين استمرار النشاطات الهادفة.
وأعرب رئيس اللائحة عن "احترامه لكل الآراء السياسية في المدينة، ولكنه يرى بأنه آن الأوان لتشكيل مجلس بلدي بعيداً عن السياسيين، ومن يريد أن يدعم فهو مرحب به، ولكن على أن يكون المجلس البلدي لمدينة صيدا إنمائي، ومع الترحيب بسماع آراء النواب والأحزاب، ولكن الفكرة أن يأتي المجلس البلدي بصورة متجانسة بعيداً عن التجاذبات السياسية".
وأوضح رئيس اللائحة "أنه رغم العلم بقدرة السياسيين على تجير الأصوات الانتخابية، وبالتالي الهيمنة على المجلس البلدي، وعرقلة عمله، فقد شاهدنا ذلك في السابق وفي المرحلة الحالية، ولكن نريد أن نختبر دور الشباب، وأملنا النجاح في ذلك، ورفض استمرار الفوضى في مدينة صيدا، حيث نرى مدى نجاح المجالس البلدية في مناطق قريبة من صيدا، فإين هذا النجاح من مدينة صيدا، في ظل استمرار التأزم المالي والإضرابات".
وختم رئيس اللائحة: "مع تقديرنا للرئيس الحالي المهندس محمد السعودي الذي قدم دعماً بالمليارات من جيبه الخاص، والذين قدموا للمجلس البلدي، لا نريد تكرار رؤية العراقيل التي يضعها السياسيون، فمدينة صيدا فيها خيرة الشباب والمتمولين، الذين باستطاعتهم خدمة مدينة صيدا".

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا