×

لقاء رمضاني يجمع السيدة بهية الحريري والسيد فضل الله حسونة.. ما أثره على الانتخابات!

التصنيف: الانتخابات

2023-04-11  08:01 م  271

 

هلال حبلي:صيدا نت 

تبدو الاحتفالات الرمضانية في مدينة صيدا مميزة بكل صفاتها، والشيء المميز فيها لقاء رئيسة مؤسسة الحريريللتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري مع رئيس جمعية التنمية للإنسان والبيئة "DPNA" السيد فضلالله حسونة، الذي رافقها ضمن جولة على الأحياء وشوارع مدينة صيدا القديمة والنشاطات الاحتفالية في المقاهيوالساحات التي عجت بالرواد من كل المناطق.

هذه الجولة ليست بجديدة، ولكن السيد فضل الله حسونة كان له مواقف هامة لمعالجة بعض المشاكل التي تعانيمنها مدينة صيدا، وخاصة دفع تكاليف عملية رفع النفايات من طرقات صيدا، لعدة أشهر، بكلفة فاقت ملياراتالليرة اللبنانية.

كما أنه يعتبر ركناً أساسياً ممول الانتخابات من خلال  تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا، ولديه مكانة لدى الجميع وكلمته لها وزنها عندأبناء صيدا، ويعمل المجتمع الأهلي على تدعيم مدينة صيدا من خلال المشاركة بمجلس بلدي فعال في المدينة منخلال اختيار أعضاء للمجلس البلدي من قبل تجمع المؤسسات الأهلية في المدينة.

ومن المعروف أن السيدة بهية الحريري لها كلمة الفصل، مع زملائها فيما كان يسمى سابقاً صيدا تواجه، النائبانالدكتور عبد الرحمن البزري والدكتور أسامة سعد والجماعة الإسلامية وبعض العائلات، ولكن هل هذه المرة سيكونلتجمع المؤسسات الأهلية دوراً في إيصال ممثلين عنهم إلى المجلس البلدي المقبل، والذي سيكون للنائب بهيةالحريري كلمة الفصل في ذلك.

هذا الأمر متروك للأيام المقبلة وما نشهده وسنشهده من هذه الجولات واللقاءات ومدى تأثيرها على الانتخاباتالبلدية.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا