الجهل والسفاهة احتلا في شخصيته الحيز الأكبر..
التصنيف: سياسة
2011-03-16 01:11 م 1276
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين محمد صلى الله عليه وسلّم وبعد:
حقا أصبحنا في آخر الزمان، زمان ينطبق عليه حديث رسول الله صلى الله عليه وسلّم: {سيأتي على الناس سنوات خدّاعات، يُصَدقفيها الكاذب ويُكذَّب فيها الصادق، ويُؤتمن فيها الخائن ويُخوَّن فيها الأمين،وينطق فيها الرويبضة..قيل وما الرويبضة يا رسول الله؟ .. قال: الرجلالتافه يتكلم في أمر العامة}.
وقد يعتقد البعض أن هؤلاء الروبيضة لا يكونون من بني جلدتنا، بل من الغرب من أمثال من دنسوا كتاب الله، وأساؤوا للنبي الأكرم صلى الله عليه وسلّم، أما أن يكون المسيئون ممن عايشوا الاسلام والمسلمين، فهذا أتفه الرويبضة...
اعتدنا على قلة أدبه، في المقابلات والمؤتمرات وحتى في أحاديثه بعيدا عن السياسة، فيبدو أنه جُبل على عدم التهذيب، ورضع حليب النتانة، وكان له نصيبا من اسم بلدته "الجاهلية"، فالجهل والسفاهة احتلا في شخصيته الحيز الأكبر..
ما هو وزنك أيها "الوزير السابق" كي تتبجح بأقوالك المردودة عليك؟ ليس غريبا حقا أن يكون أسلوبك وضيعا لهذه الدرجة، فكل إناء بما فيه ينضح، وحقا نشكرك على هذه التصريحات، لأنك اختصرت المسافة في طريقك نحو مزبلة التاريخ...
بعد ما نطق به لسانك الخبيث، طالبك البعض بالاعتذار، لكن في الحقيقة أن الاعتذار لن يفي بالغرض، فمستواك الذي أصبح في الحضيض لم يعد ينفع معه أي اعتذار، وأي كلام بهذا الشأن لن يزيدك إلا سقوطا في وادي الفاسقين، وما رأيناه على شاشة " حليفك عون" إن دل على شيء، إنما يدل على فراغ سلتك الأخلاقية والثقافية والسياسية، فكل عاطل يحتار بماذا يسد فراغ عقله.. لكن هيهات أن نسمح لك بأن تملي فراغ عقلك وسواد قلبك بما يسيء لديننا الحنيف.. ويبدو أنك نسيت أن من أبناء طائفتك من يرتدي لباسا خاصا من الذكور والاناث... كما يبدو أنك نسيت أيضا أن من حلفائك من يرتدي الحجاب.. الآن بالذات أعلنت الحرب على نفسك..
عار عليك أن تكون حليفا لأحد، وعار على حلفائك أن يبقوا في صفك، بعد هذا التطاول على عقيدتنا الاسلامية السمحاء..
صحيح أننا جميعا نعلم أن لا وزن لك في عالم الانجازات، لكني قمت بتجربة بحثية لأعرف أكثر عن حياتك: نبذة عن حياة وئام وهاب، لم ينتج شيئا لم أتوقعه، فليس لك من إنجازات عدا التصريحات المخلة للأخلاق الأصيلة، وهناك من أصاب بوصفك مهرج الشتائم المبتذلة.. لذا أنصحك بالتنحي قبل أن يلفظك الزمان وتلبسك حرائر نسائنا "أكياس الزبالة".. هذا إن بقي لديك شيء من كرامة...
الشيخ محمد أحمد زهرة
إمام مسجد الإمام علي بن أبي طالب رضي الله عنه - الفيلات
أخبار ذات صلة
النائب البزري تابع انقطاع شبكة الإنترنت عن صيدا وأجرى اتصالات مع أوجيرو
2026-06-23 04:26 م 80
إسرائيل تدرس السماح للجيش اللبناني بالسيطرة على مجمع أنفاق لحزب
2026-06-22 11:04 ص 106
ترامب يهدد بقصف إيران "إذا لم توقف وكلاءها في لبنان"
2026-06-21 05:35 م 96
صورة عقد أول اجتماع بحضور أميركي وإيراني في سويسرا.. وهذه محاوره
2026-06-21 02:54 م 99
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
رغم الخلافات... شهادة في حق ترامب
2026-06-23 06:36 م
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة
2026-06-04 10:05 ص
هل تشهد صيدا مظاهر عاشورائية في مراكز الإيواء أم تبقى ضمن الحسينيات؟

