×

بلدية عبرا رداً على البيان المنشور على موقع صيدا – نت

التصنيف: كتب صيدا نت

2023-10-03  05:56 م  559

 

أطلعتنا اليوم بلدية عبرا ببيانها أنها سترفع دعوى على موقع صيدا نت. نحن في صيدا نت كنا نتمنى من المجلس البلدي في عبرا معاملة أبناء صيدا سكان عبرا كما تعاملون أبناء ضيعة عبرا. صيدا نت ليس هدفها تشويه سمعة المجلس البلدي ولكن تسليط الضوء على التقصير تجاه الصيداويين المقيمين في عبرا.

بــيـــان

رداً على البيان المنشور على موقع صيدا – نت بتاريخ 30/9/2023.

والذي طال بلدية عبرا ورئيسها بالسؤ, عبر اتهامها زوراً لهذا الأخير بأمور إفترائية وغير صحيحة.

وتوضيحاً للحقيقة التي تم تشويهها خلال هذه البيانات, يهمنا أن نوضح التالي :

1- إن المجلس البلدي لبلدية عبرا يرفض جملة ً وتفصيلاً كل ما ورد في البيان تاريخ30/9/2023. والذي ورد فيه إتهام إفترائي بحق رئيس بلدية عبرا.

2- يهمنا أن نوضح بأن البيانات التي تصدر بحق رئيس البلديـة وتتهمه فيه عن أنه لا يرغب إزالة النفايات من مناطق معينة, وأنه يميز بين منطقة وأخـرى, مشـيرين بالبيان الى أمور غير صحيحة ولا تمت الى الحقيقة بصلة شكلت جرم بحق المجلس البلدي ورئيسه وشـكل الأمر ضرراً جسيماً وخطورة كبرى على السلم الأهلي.

3- ونشير بهذا السياق إن المجلس البلدي إتخذ قـرار باللجوء الى القضاء المختص للإقتصاص من الأشخاص الذين ينالون من مكانـة رئيس البلدية والمجلس البلدي بكافـة أعضائه, سـيما وإن التجييش الذي يقومون به عبر مواقـع الـتواصل الإجـتماعي لا سيما صيدا – نت يشكل خطورة إندلاع مشاكل وفتنة في البلد.

لـــذلـــك

جئنا بهـذا البيان ننـذر ونـحذر كل من حـرض وشارك في عمليـة التحـريض عـلى النيـل من سمعة المجلس البلدي ورئيسه بالتوقف عن هذه الحملة محتفظين بكافة حقوق البلدية ورئيسها من أي نوع ومن اي جهة كانت.

 

 

 

 

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا