×

صيدا تتخذ كافة الإجراءات استعداداً لاستقبال أهل الجنوب في حال حدوث عدوان إسرائيلي

التصنيف: كتب صيدا نت

2023-10-22  10:39 ص  481

 

 

هلال حبلي:صيدا نت 

صيدا اتخذ فيها القرار وتم  بتشكيل لجان تحسباً لاستقبال وإيواء أهلنا في الجنوب والمخيمات الفلسطينية في حال حدوث عدوان إسرائيلي وذلك بالتنسيق مع مجلس الوزراء والتعاون مع بلدية صيدا ومحافظ الجنوب والمجتمع الأهلي.

وقد أكد رئيس بلدية صيدا الدكتور حازم بديع أكد على أخذ كافة الإجراءات لمواجهة أي عدوان إسرائيلي، وذلك بالتنسيق مع كافة المؤسسات في الجنوب، حيث أطلع ميدانيًا على جهوزية دوائر البلدية ووحدة الطوارئ وفوج الإطفاء التابع للبلدية.

 

بدوره أوضح السيد فضل الله حسونة باسم الجمعيات جهوزية جميع اللجان التي قامت بإجراء إحصاءات للمستشفيات والمستوصفات والمدارس وأجهزة الدفاع المدني والإطفاء للوقفوف على استعداداتها وتوفير ما يلزمها في حال حدوث أي عدوان إسرائيلي على لبنان لا سمح الله، ولكن القرار اتخذ بفتح جميع المدارس، ونحن جزء من الجهود التي يقوم بها مجلس الوزراء والمحافظين في المناطق لتشكيل غرفة طوارئ وإدارة أزمة لمواجهة أي عدوان.

 

نتمنى في صيدا أن لا يحدث أي عدوان ولكن صيدا من منطلق دورها الوطني لا تبخل على أهلنا في الجنوب باستضافتهم في حال حدوث أي طارئ وستكون حاضنة لأهل الجنوب كما كانت في أحداث العام 2006.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا