مستوطنون يتظاهرون في تل ابيب لإعادة الاسرى: كله مقابل كله
التصنيف: الانتخابات
2023-10-28 10:20 م 830
تظاهر مئات المستوطنين في انحاء الاحتلال الإسرائيلي اليوم السبت، مطالبين بإعادة الأسرى المحتجزين لدى حماس في قطاع غزة، وفق إعلام عبري.
وقالت صحيفة "يديعوت أحرنوت" العبرية، إنّ "مدن تل أبيب ونتانيا والقدس وهرتسيليا (وسط) وحيفا (شمال) وبئر السبع (جنوب)، شهدت مشاركة مئات المستوطنين، من بينهم عائلات الأسرى، للمطالبة بإعادتهم.
وهتفت عائلات الأسرى في تل أبيب: "كله مقابل كله"، في إشارة لمطالبتهم بتبييض سجون الاحتلال من الأسرى الفلسطينيين مقابل تبييض سجون غزة من الإسرائيليين.
وتزامنًا مع التظاهرات في أنحاء البلاد، اجتمع رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو مع ممثلي عائلات الأسرى المحتجزين لدى حركة حماس بغزة.
وجاء في بيان صدر عن مكتب نتنياهو؛ أنّ "رئيس الوزراء وعد ممثلي عائلات الأسرى، ببذل الحكومة قصارى جهدها واستنفاد كل الإمكانيات لإعادة أبنائهم".
وأشار نتنياهو، إلى أنّ "إعادة الأسرى الإسرائيليين من قطاع غزة، هو أحد أهداف الحرب".
أخبار ذات صلة
مبروك للنائبين عبد الرحمن البزري أسامة سعد على تمديد ولاية المجلس النيابي لسنتين
2026-03-09 12:37 م 2293
المحامي حسن شمس الدين يكشف ما لا يُقال… عودة الشيخ سعد ليست تفصيلاً، وخارطة طريق تُربك الخصوم
2026-02-23 04:52 م 1388
الصيدلي عمر مرجان إستقبل العميد صلاح جبران وبحثا الأوضاع العامة والاستحقاق الانتخابي المقبل
2026-02-18 04:03 م 1295
عمر مرجان يجول في سوق صيدا معايدا بشهر رمضان
2026-02-16 06:37 م 1315
تحليل المشهد الانتخابي في صيدا بعد خطاب دولة سعد الحريري
2026-02-14 09:42 م 2271
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
رغم الخلافات... شهادة في حق ترامب
2026-06-23 06:36 م
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة
2026-06-04 10:05 ص
هل تشهد صيدا مظاهر عاشورائية في مراكز الإيواء أم تبقى ضمن الحسينيات؟

