×

حسناً فعلت حملة الأوفياء لصيدا بطرد الشركة المسيئة لصيدا وأهلها في ملف النفايات ونطالب الفاعليات بكف الضغوط على الحملة والبلدية.

التصنيف: كتب صيدا نت

2023-11-17  10:03 ص  436

 

كفى استهتاراً و تهديد بأبناء صيدا وأهلها.

هلال حبلي: 

معلومات صيدا نت للمرة الثانية يتم عزله من الأعمال في مدينة صيدا، لعلنا نتعلم من أخطائنا وعدم إعادة فتح المجال للعمل له في مدينة صيدا، وقد آن الأوان لقطع العلاقة معه كلياً.

عجباً لهذه الشركة والمسؤول عنها، كيف يمكن له ولفريق عمله أن يستمروا بإذلال مدينة صيدا من خلال موضوع النفايات.

عندما بادرت حملة الأوفياء لصيدا للحفاظ على مدينة صيدا ورفع النفايات المتكدسة، تعهدت مع الشركة التي لا نأسف عليها بلم النفايات.

ومنذ حوالى شهرين يعطي للحملة الآليات المعطلة ميكانيكياً، وعماله يعملون على نكش النفايات وأخذ الخردة وبيعها، وصيدا الأوفياء ليست بحاجة للخردة، ولكن أن يصل به الأمر بتهديد صيدا الأوفياء بالدفع نقداً وبالدولار فورا .

 أنت تقبض بين 30 و35 ألف دولار شهرياً، وكل فترة تهدد صيدا الأوفياء بالعمل مع الدولة، رغم أن عقدك مع صيدا الأوفياء أهم لك مردوداً من الدولة.

لن نتكلم عن السيئات التي اقترفتها بحق مدينة صيدا وبلديتها وهي اليوم تكرر مع حملة صيدا الأوفياء، التي فعلت خيراً وطردتك من العمل في ملف النفايات.

نتمنى على فاعليات صيدا عدم الضغط على حملة صيدا الأوفياء وبلدية صيدا ، كي تعود للعمل وتسيء مجدداً لصيدا، فيما آلياتك الحديثة تعمل في جزين والمعطلة في صيدا.

نعلم أنك ستجري اتصالات خلال الساعات المقبلة وتضغط على حملة صيدا الأوفياء وبلدية صيدا للسماح لك بإعادة العمل مع آلياتك التعبانة، ولكن حلم إبليس بالجنة أقرب لك، ستسمع خبراً ربما يصيبك بالقلق الدائم في موضوع النفايات و الشركة الجديدة وما سيحل بها.

سنبقى وراء كل من يسيء لمدينة صيدا وأبنائها، ومن يعمل صالحاً نحن معه، ونقول لكل مسيء كفى استهتاراً بأبناء صيدا وأهلها.

غداً يا أيها المعني بالمقال، ستقف أمام رب العالمين، ويقال أنك حاج ، ما بتخاف الله، بده يحاسبك عم تذل أبناء المدينة بملف النفايات وتؤذي 

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا