×

لماذا تغيب حاجات صيدا والمخيمات عن اجتماع اللقاء السياسي اللبناني الفلسطيني

التصنيف: كتب صيدا نت

2023-11-28  01:52 م  433

 

هلال حبلي:
مع احترامنا للجميع أين شؤون مدينة صيدا والمخيمات، هل بحثتم تعزيز الدفاع المدني والإطفاء والمستشفيات وسبل دعم حاجات الناس في حال حدوث عدوان إسرائيلي وتضررت المخيمات ومدينة صيدا، وماذا عن استقبال الأهالي في مدينة صيدا.
أنتم عقدتم أكثر من اجتماع لبحث الوضع الأمني في المخيم ولا زالت السواتر والدشم موجودة بين الإسلاميين وحركة فتح في المخيم وعدم عودة المهجرين لمنازلهم، ماذا تنفعكم هذه الاجتماعات وماذا تفيد أهل غزة وفلسطين، ونحن بأمس الحاجة للخدمات في المخيمات ومدينة صيدا، علماً أن غالبية المجتمعين من أبناء مخيم عين الحلوة، فلماذا لم يتحدث أحد منهم عن حاجات المخيم.


إليكم الخبر الصحفي عن اللقاء:

عقد اللقاء السياسي اللبناني الفلسطيني اجتماعاً له في مقر التنظيم الشعبي الناصري في صيدا. وصدر عن المجتمعين البيان التالي:
1-    رغم الجراح والمآسي والدمار الذي خلفه العدوان الصهيوني على غزة والضفة الغربية، عبّر اللقاء عن الفخر والاعتزاز بالصمود البطولي لأهلنا في غزة هاشم، الأمر الذي أجبر العدو مرغماً على الدخول في الهدنة المؤقتة التي تنتهي اليوم. وأمل اللقاء استمرار الهدنة تحت شروط تضعها المقاومة.
2-    قدم اللقاء التهاني للأسرى المحررين من سجون الاحتلال، آملاً تحرير كافة الأسرى الفلسطينيين من السجون الإسرائيلية.
3-    أشاد اللقاء بالمواجهة البطولية التي انطلقت في جنوب لبنان في مواجهة العدوان الإسرائيلي، كما أشاد بالمواقف البطولية على جبهة العراق، واليمن الشقيق.
4-    في اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني، قرر اللقاء تنظيم نشاط تضامني مشترك في هذه المناسبة.
5-    أكد اللقاء أهمية وحدة الموقف السياسي الفلسطيني، مثنياً على الوحدة التي ترجمتها كافة الفصائل ميدانياً في غزة والضفة الغربية على قاعدة المقاومة وانتفاضة الشعب الفلسطيني.


للأسف اللقاء السياسي اللبناني الفلسطيني يهنئ الأسرى الفلسطينيين بتحريرهم، ويشيد بصمود غزة وسط غياب حاجات الناس في مدينة صيدا في حال حصل عدوان.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا