×

هل يستقيل المجلس البلدي لصيدا احتجاجاً على سحب ملف النفايات بسحر ساحر من جلسة مجلس الوزراء!

التصنيف: كتب صيدا نت

2023-12-19  07:28 م  582

 

هلال حبلي:صيدا نت

بسحر ساحر سحب الملف البيئي من طاولة مجلس الوزراء التي عقدت اجتماعها اليوم الثلاثاء في 19 كانون الأول 2023، وهذا الملف كان من المنتظر أن يبصر النور بتلزيم شركة بلو لجمع النفايات في صيدا واتحاد بلديات صيدا الزهراني.

بدون مبررات غاب هذا الملف عن الجلسة ولم يبحثه الرئيس نجيب ميقاتي، رغم تدخل الرئيسين نبيه بري ونجيب ميقاتي لمعالجة مشكلة النفايات في صيدا وتجاوز جميع العقبات وتسهيل القضايا القانونية لتلزيم الشركة جمع النفايات في صيدا.

الجدير بالذكر أن حملة أوفياء صيدا قررت توقيف عملها أخر العام، فنحن أمام معضلة خطيرة وكبيرة جداً في موضوع النفايات، وهذا الأمر يشكل ضرراً على مدينة صيدا، لذلك سيعقد المجلس البلدي في صيدا اجتماعاً طارئاً له صباح غد الأربعاء لاتخاذ موقف صريح من سحب الملف وإعلام أبناء صيدا بنتائج الاتصالات التي جرت.

ووفق المعلومات التي حصلت عليها صيدا نت فإن هناك توجهاً لاستقالة جميع أعضاء مجلس بلدية صيدا احتجاجاً على عدم موافقة مجلس الوزراء على ملف النفايات في صيدا، والتشاور مع السياسيين في المدينة لاتخاذ القرارات المناسبة للمدينة.

فهل سوف تعود النفايات لتتكدس في شوارع صيدا!، فيما تنعم بلديات الاتحاد وجزين بإيصال نفاياتها إلى معمل النفايات المشرع الأبواب، فيما نفايات صيدا ستبقى في الطرقات، فهذه ستكون مصيبة على المدينة، وهذا الموضوع برسم المسؤولين على كافة المستويات.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا