×

غمرتونا بإنسانيتكم المفعمة بالمحبة

التصنيف: كتب صيدا نت

2024-01-06  06:54 م  425

 

هلال حبلي:

رغم الاختلاف في العمل السياسي والإعلامي ولكن ذلك لا يعني انقطاع العلاقة الإنسانية بين الطرفين، لا بل على العكس، فإن الغاية هي النصح لأجل الصالح العام والحرص على مدينة صيدا.

بعض الفاعليات السياسية إذا ذكرها الإعلامي بأخبار جميلة يشعرون بالسعادة، ولكن في حال الانتقاد يتحول الأمر إلى خلاف وربما قطيعة بينهما.

نحنا في صيدا نت حرصنا على اسداء النصح لفاعليات صيدا، لأجل الصالح العام، فمهمة الإعلامي الدفاع عن حقوق مدينته وإعطاء رؤيته وتوجيه الفاعليات نحو السلبيات الموجودة في المجتمع أو الواقع الاقتصادي وإعادة ضبط البوصلة نحو الصالح العام، وربما لا تتطابق هذه الآراء مع فاعليات المدينة، لكن ذلك لا يفقد الاحترام والود بيننا، رغم أننا نقوم بالتضييق على السياسيين من خلال تناولهم بالأسماء، وقد تكون عباراتنا حادة وقد تسبب لهم ضرر سياسي ومعنوي.

لكن ما يلفتنا تواصل الود بيننا، وقد لمست ذلك بعد الحادث الذي جرى لي، حيث وجدت الاهتمام المعنوي من خلال الاتصالات الدائمة معي، وبجمل طيبة تريح النفس للاطمئنان عن تفاصيل صحتي.

هذا شيء جميل جداً، أن يتكرر الاهتمام عدة مرات، هذا الأمر يدل على قمة الإنسانية عند هذا الزعيم، وإن كنا نختلف أو لا نختلف معه في الآراء.

لقد بلغت الاتصالات 6 مرات خلال شهر واحد للاطمئنان عن صحتي، رغم أننا كنا نتوجه بالانتقاد السياسي لبعض ما تقومون به، لكن الآن غلبتمونا بإنسانيتكم المفعمة بالمحبة، أعني بها السيدة بهية الحريري، وهي الحريصة على التواصل الإنساني، وهذا الأمر ليس غريباً على شقيقة الشهيد الرئيس رفيق الحريري، الذي هو مدرسة في العلاقات الإنسانية.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا