×

رئيس بلدية صيدا د. بديع أطلق التحضيرات لفعاليات شهر رمضان بالتعاون والتنسيق مع هيئات المجتمع المدني والأهلي في المدينة

التصنيف: بلديه صيدا

2024-02-12  09:18 م  119

 

/ إعلام بلدية صيدا

 

أطلق رئيس بلدية صيدا الدكتور حازم خضر التحضيرات لفعاليات شهر رمضان المبارك خلال ترؤسه لقاءً موسعا إستضافته قاعة المرحوم رفقي أبوظهر في القصر البلدي، وبحضور ممثلين عن هيئات المجتمع المدني والأهلي في المدينة، وبمشاركة أعضاء المجلس البلدي: السيدة وفاء شعيب رئيسة لجنة النشاطات ، والمهندس مصطفى حجازي منسق برنامج الفعاليات الرمضانية، والحاج حسن الشماس رئيس الشبكة الرياضية في صيدا والجوار ورئيس اللجنة الرياضية في المجلس البلدي والمهندس محمود شريتح رئيس اللجنة الاعلامية.

 

د. بديع إفتتح اللقاء مرحبا بالحضور جميعا، شاكرا لهم تلبية دعوة البلدية لهذا اللقاء التحضيري. ودعا د. بديع المشاركين من ممثلي هيئات المجتمع المدني لوضع برنامج نشاطات لفعاليات شهر رمضان المبارك، على أن تراعي هذه النشاطات بمضمونها ما يجري حاليا منذ 4 أشهر من أحداث أمنية وإعتداءات إسرائيلية على الجنوب اللبناني، ومعاناة الشعب الفلسطيني جراء حرب الإبادة التي يشنها الإحتلال الإسرائيلي في غزة ومناطق فلسطينية مختلفة.

 

وأكد د. بديع وقوف البلدية إلى جانب هيئات المجتمع المدني في تنسيق النشاطات الرمضانية ، والتشديد على موضوعين أساسيين مهمين وهما النظافة والأمن ، وستقوم البلدية بأخذهما على عاتقها من خلال المتابعة المباشرة .

 

بعد ذلك أدار اللقاء كل من السيدة شعيب والمهندس حجازي. وكانت مداخلات ونقاشات مع المشاركين من ممثلي الجمعيات الأهلية والمتاحف والمطاعم والجمعيات الكشفية والأفراد الذين ينظمون النشاطات خلال الشهر الفضيل.

 

وتم التداول بأفكار أوليه لبرامج وأنشطة من أجل جدولتها في روزنامة النشاطات الخاصة بشهر رمضان المبارك، والتي ستكون بإشراف البلدية وبالتنسيق معها، وسيتم الإعلان عنها عند إنجازها قبيل بداية شهر رمضان إن شاء الله.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا