×

. بديع واصل متابعته لملف التحسينات ومراقبة أداء وقام بزيارة وجولة ميدانية مفاجئة داخل المعمل بحضور المحامي شمس الدين

التصنيف: بلديه صيدا

2024-03-22  06:39 م  114

 

قام رئيس بلدية صيدا الدكتور حازم خضر بديع بزيارة مفاجئة لمعمل معالجة النفايات المنزلية الصلبة في سينيق، وذلك في إطار متابعته لملف التحسينات في المعمل .ورافق د. بديع في الزيارة محامي بلدية صيدا الأستاذ حسن شمس الدين، والسيدة رولا جواد عضو اللجنة التشاركية التي تم تأليفها لمراقبة أداء المعمل ومتابعة خريطة الإصلاحات التي قدمها مدير المعمل الأستاذ أحمد السيد.

 

 وقال د. بديع إثر الزيارة: " كانت لنا جولة ميدانية داخل المعمل وشاهدنا الآلات الجديدة التي تم تركيبها والتنفيذ على الأرض، وكيف تتم عملية الفرز للمواد العضويه عن المواد الغير عضويه .

 

كما حدد لنا الاستاذ السيد المنطقة التي سيتم فيها فصل النفايات القديمة عن النفايات الجديدة التي يتم إدخالها إلى المعمل، وأن هذه المنطقة أصبحت جاهزة وخلال اسبوع تكون النفايات القديمة مفصولة عن الجديدة. وكذلك شاهدنا الماكينات الجديدة التي تم تركيبها في المعمل .

 

وختم: طلبنا أن يعقد إجتماع مشترك بين أعضاء اللجنة التشاركية مع إدارة المعمل، وبوجود الإستشاريين الذين تتعامل معهم إدارة المعمل، وتم التوافق على تحديد موعد للقاء في المعمل نهار الإثنين 25 آذار الجاري الساعة العاشرة صباحا".

حملة نظافة وتشحيل أشجار النخيل

بمبادرة من بلدية صيدا وبدعم من صندوق التكافل ، قامت فرق الطوارىء وورش البلدية بحملة نظافة عامة وتشحيل اشجار النخيل والشتول الزراعية وغيرها، وأعمال صيانة ورش مبيدات للمساحات المزروعة في الباحات الخارجية في قصر عدل صيدا الجديد ..

وقد لاقت الحملة الإستحسان من رؤساء المحاكم والقضاة ومختلف رؤساء وموظفي الدوائر والأقسام في قصر العدل .

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا