رئيس بلدية صيدا د. بديع يشكر أعضاء اللجنة التشاركية لمعالجة أزمة النفايات
التصنيف: بلديه صيدا
2024-07-18 09:48 ص 425
/ إعلام بلدية صيدا
يتوجه رئيس بلدية صيدا ، رئيس اللجنة التشاركية لمعالجة أزمة النفايات ومراقبة معمل معالجة النفايات المنزلية الصلبة (IBC) ، الدكتور حازم خضر بديع بالشكر إلى كافة أعضاء اللجنة التشاركية المؤلفة من البلدية وهيئات المجتمع المدني، التي قدمت المساعدة الفنية والتقنية ، ووقفت خلال الـ 6 أشهر الماضية إلى جانب البلدية من خلال الجولات الميدانية المشتركة للمعمل، بهدف الإطلاع على واقعه وأدائه وإنتاجيته.
ويقدر د. بديع عاليا جهود اللجنة وما صدر عنها من تقارير وتوصيات من أجل تصويب أداء المعمل وإنتاجيته، وتبيان ذلك لإدارته وللجهات المعنية وللرأي العام. وتمنى عليهم أن يبقوا مواكبين لنا في البلدية من أجل إنجاز هذه المهمة ، لأننا بدأنا نلمس أهمية ما صدر عن اللجنة ، حيث بات المعمل الآن يسير على السكة الصحيحة بفضل هذه الجهود المشتركة، والتعاون مع إدارته.
أخبار ذات صلة
الدكتور تيسير الزعتري: من اجل معالجة متكاملة للنفايات
2026-06-25 09:29 م 104
جولة تفقدية لعكرة وأعضاء المجلس البلدي في معمل النفايات
2026-06-25 02:43 م 94
بلدية صيدا ترفض إبتزاز معمل النفايات للمدينة: د. احمد عكرة يتقدم بإخبار أمام مدعي عام الجنوب
2026-06-24 05:15 م 211
شرطة بلدية صيدا تمنع استيفاء رسوم موقف غير قانونية على الكورنيش البحري
2026-06-21 07:39 م 103
بلدية صيدا تهنئ بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية الجديدة 1448
2026-06-15 04:18 م 267
إعلان هام من بلدية صيدا الى أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة أو الافراد
2026-06-15 09:43 ص 179
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
رغم الخلافات... شهادة في حق ترامب
2026-06-23 06:36 م
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة
2026-06-04 10:05 ص
هل تشهد صيدا مظاهر عاشورائية في مراكز الإيواء أم تبقى ضمن الحسينيات؟

