اسامة سعد يجري سلسلة من الاتصالات مواكبة للتطورات الخطيرة والتصعيد من قبل العدو الصهيوني، ومن أجل تأمين اوضاع النازحين،
التصنيف: خبر عاجل
2024-09-23 10:05 م 459
مواكبة للتطورات الخطيرة والتصعيد من قبل العدو الصهيوني ضد لبنان وتأكيدا على أعلى درجات التضامن في مواجهة العدوان ، أجرى الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد سلسلة من الاتصالات بكل من رئيس مجلس النواب الأستاذ نبيه بري، ووزير البيئة ورئيس لجنة الطوارئ الحكومية ناصر ياسين، ورئيس الحزب التقدمي الإشتراكي السابق وليد جنبلاط، والمدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان، والامين العام للهيئة العليا للاغاثة اللواء الركن محمد خير، واتصالات اخرى شملت مختلف التطورات التي تخص الوضع الراهن بالاضافة الى شؤون تخص أعمال الاغاثة والايواء وغيرها من الأمور من أجل تأمين الخدمات المطلوية لاهلنا النازحين من الجنوب وغيرها من المناطق المعرضة للعدوان.
المكتب الإعلامي للنائب أسامة سعد
في 23-9-2024
أخبار ذات صلة
*الجيش الإسرائيلي يعلن "السيطرة الكاملة " على تلة علي الطاهر بجنوب لبنان*
2026-06-26 07:01 م 100
صزرة تدمير فرع مصرف لبنان في النبطية بالكامل
2026-06-20 08:08 م 239
التصعيد الإسرائيلي يضرب الجنوب مجدداً ويهدد آمال التهدئة
2026-06-19 01:46 م 174
الخزانة الأميركية: عقوبات على سليمان فرنجية ومحمود قماطي لارتباطهما بحزب
2026-06-18 07:58 م 155
هل دخلت صيدا دائرة المواجهة بعد إطلاق صاروخ على مسيّرة إسرائيلية من أجواء منطقة صيدا
2026-06-14 07:39 م 271
حزب : تصدينا بصاروخ أرض جو لمسيرة إسرائيلية من نوع هرمس في أجواء منطقة صيدا
2026-06-14 07:39 م 183
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
رغم الخلافات... شهادة في حق ترامب
2026-06-23 06:36 م
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة
2026-06-04 10:05 ص
هل تشهد صيدا مظاهر عاشورائية في مراكز الإيواء أم تبقى ضمن الحسينيات؟

