د. بديع: برغم تداعيات العدوان الإسرائيلي والظروف الصعبة فرق بلدية صيدا تستكمل حملة تنظيف أقنية تصريف المياه
التصنيف: بلديه صيدا
2024-10-08 06:20 م 591
أعلن رئيس بلدية صيدا د. حازم خضر بديع " أنه وعلى الرغم من تداعيات العدوان الإسرائيلي والظروف الصعبة حاليا ، فإن فرق الطوارىء وورش البلدية تستكمل حملة تنظيف أقنية تصريف مياه الأمطار والصرف الصحي."
وأضاف: "يتم التركيز في الحملة بشكل خاص حول المراكز التي تستضيف الإخوة النازحين من الجنوب إلى صيدا، وذلك تفاديا لحصول إنسداد فيها أو في محيط هذه المراكز بفعل الأمطار المرتقبة ، وأيضا كإجراء إحترازي لإحتمال تجاوز القدرة الإستيعابية للأقنية مع وجود نحو 8000 نازح في المراكز، وأيضا أعداد أخرى من من أهلنا النازحين إلى المدينة. "
وختم بديع : "فرق البلدية تقوم مشكورة بعملها 24/24 رغم هذه الظروف الخطرة والصعبة التي يمر فيها وطننا الحبيب لبنان، وسنعمل على مواصلة الحملة لتشمل أقنية تصريف مياه الأمطار والصرف الصحي في شوارع المدينة ".
أخبار ذات صلة
الدكتور تيسير الزعتري: من اجل معالجة متكاملة للنفايات
2026-06-25 09:29 م 103
جولة تفقدية لعكرة وأعضاء المجلس البلدي في معمل النفايات
2026-06-25 02:43 م 94
بلدية صيدا ترفض إبتزاز معمل النفايات للمدينة: د. احمد عكرة يتقدم بإخبار أمام مدعي عام الجنوب
2026-06-24 05:15 م 210
شرطة بلدية صيدا تمنع استيفاء رسوم موقف غير قانونية على الكورنيش البحري
2026-06-21 07:39 م 103
بلدية صيدا تهنئ بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية الجديدة 1448
2026-06-15 04:18 م 267
إعلان هام من بلدية صيدا الى أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة أو الافراد
2026-06-15 09:43 ص 179
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
رغم الخلافات... شهادة في حق ترامب
2026-06-23 06:36 م
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة
2026-06-04 10:05 ص
هل تشهد صيدا مظاهر عاشورائية في مراكز الإيواء أم تبقى ضمن الحسينيات؟

