رئيس بلدية صيدا د. حازم بديع زار مطارنة صيدا مهنئا بعيد الفصح المجيد: العيد فسحة فرح وأمل بغد أفضل برغم الظروف الصعبة
التصنيف: بلديه صيدا
2025-04-20 04:19 م 453
إعلام بلدية صيدا
قام رئيس بلدية صيدا الدكتور حازم خضر بديع بزيارة مطارنة صيدا حيث قدم التهنئة بعيد الفصح المجيد. وشملت الزيارات على التوالي:
راعي أبرشية صيدا ودير القمر للموارنة المطران مارون العمار في صالون كنيسة مارالياس بحضور المونسنيور مارون كيوان والنائب د. غادة ايوب ووفد جمعية تجار صيدا برئاسة السيد علي الشريف وشخصيات ، وراعي أبرشية صيدا ودير القمر للروم الكاثوليك المطران في صالون كنيسة مارنيقولاوس بحضور الأب جهاد فرنسيس والنائب د. غادة أيوب وشخصيات ، ومطران صيدا ومرجعيون للروم الأرثوذكس إلياس كفوري ممثلا بالأب جوزيف خوري في صالون كنيسة مارنيقولاوس بحضور وفد رابطة آل البابا.
وكانت مناسبة أكد فيها د. بديع " أن عيد الفصح المجيد هو فسحة فرح وأمل بغد أفضل برغم كل الظروف الصعبة التي يمر فيها الوطن والمواطن" .
أخبار ذات صلة
الدكتور تيسير الزعتري: من اجل معالجة متكاملة للنفايات
2026-06-25 09:29 م 102
جولة تفقدية لعكرة وأعضاء المجلس البلدي في معمل النفايات
2026-06-25 02:43 م 94
بلدية صيدا ترفض إبتزاز معمل النفايات للمدينة: د. احمد عكرة يتقدم بإخبار أمام مدعي عام الجنوب
2026-06-24 05:15 م 210
شرطة بلدية صيدا تمنع استيفاء رسوم موقف غير قانونية على الكورنيش البحري
2026-06-21 07:39 م 103
بلدية صيدا تهنئ بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية الجديدة 1448
2026-06-15 04:18 م 267
إعلان هام من بلدية صيدا الى أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة أو الافراد
2026-06-15 09:43 ص 179
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
رغم الخلافات... شهادة في حق ترامب
2026-06-23 06:36 م
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة
2026-06-04 10:05 ص
هل تشهد صيدا مظاهر عاشورائية في مراكز الإيواء أم تبقى ضمن الحسينيات؟

