مجلس بلدية صيدا برئاسة المهندس مصطفى حجازي يشكر وزير الداخلية ومحافظ الجنوب وقوى الأمن الداخلي والجيش اللبناني والشرطة البلدية
التصنيف: بلديه صيدا
2025-08-13 03:02 م 492
يتوجه مجلس بلدية صيدا برئاسة المهندس مصطفى حجازي بالشكر الجزيل إلى معالي وزير الداخلية والبلديات العميد أحمد الحجار، وإلى سعادة محافظ الجنوب الأستاذ منصور ضو، وإلى قيادتي وعناصر قوى الأمن الداخلي والجيش اللبناني في منطقة صيدا، وإلى قيادة وعناصر الشرطة البلدية في صيدا ، لجهودهم في مواكبة وتنفيذ الحملة الأمنية لملاحقة وإزالة المخالفات والتعديات ضمن نطاق مدينة صيدا.
وإننا إذ نثني على النتائج الإيجابية لهذه الحملة في تحقيق الإنتظام العام وتجاوب المواطنين ، وهو ما لمسناه في نجاح تنظيم السوق التجاري، وتحرير الأرصفة من التعديات ولا سيما في كورنيش صيدا البحري و شوارع وأحياء مختلفة في المدينة، فإننا نؤكد على ضرورة إستدامة الحملات الأمنية، ومؤازرة ودعم الشرطة البلدية في مهامها اليومية المتواصلة في هذا المجال.
أخبار ذات صلة
الدكتور تيسير الزعتري: من اجل معالجة متكاملة للنفايات
2026-06-25 09:29 م 95
جولة تفقدية لعكرة وأعضاء المجلس البلدي في معمل النفايات
2026-06-25 02:43 م 91
بلدية صيدا ترفض إبتزاز معمل النفايات للمدينة: د. احمد عكرة يتقدم بإخبار أمام مدعي عام الجنوب
2026-06-24 05:15 م 210
شرطة بلدية صيدا تمنع استيفاء رسوم موقف غير قانونية على الكورنيش البحري
2026-06-21 07:39 م 103
بلدية صيدا تهنئ بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية الجديدة 1448
2026-06-15 04:18 م 266
إعلان هام من بلدية صيدا الى أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة أو الافراد
2026-06-15 09:43 ص 178
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
رغم الخلافات... شهادة في حق ترامب
2026-06-23 06:36 م
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة
2026-06-04 10:05 ص
هل تشهد صيدا مظاهر عاشورائية في مراكز الإيواء أم تبقى ضمن الحسينيات؟

