×

من صيدا إلى الأشرفية نفذوا أحكام الإعدام

التصنيف: أمن

2016-02-19  01:43 م  384

 

لبنان 24
أعادت جريمة الأشرفية المروعة التي ذهب ضحيتها الشاب مارسلينيو ظاماطا (28 عاماً) الى الواجهة المطالبة بتنفيذ أحكام الاعدام بحق المجرمين الذين لن يردعهم إلا إعادة تعليق المشانق.
ومع اقتراب الذكرى الرابعة لجريمة اغتيال الصيرفي الصيداوي محمد الناتوت "أبو مازن" داخل محله عند مستديرة الياس ايليا في صيدا في 28 شباط عام 2012، ما زالت عائلته تنتظر احقاق العدل وتنفيذ حكم الاعدام، بعدما قام القاتل السوري ناصر محمد الفارس بطعنه إحدى عشرة طعنة بدم بارد قبل سرقة المحل. المحل الذي بقيت ابوابه مفتوحة ما زال كل شيء فيه على حاله ومنها الشعارات التي كتبها "ابو مازن" بخط يده وعلقها خلفه ليقرأها كل الزبائن وتردد لسان حال المواطن ومنها: "انت مصدر السلطات"، "لا يضيع حق وراءه مطالب"، "قلبي على دولتي وقلب المسؤولين فيها على حجر"...

من جهته، طالب نجله مازن الناتوت عبر موقع "لبنان 24" بالعدالة الفعلية وليس عدالة الحبر على ورق، خصوصا وان محكمة التمييز اصدرت حكماً بالاعدام بحق القاتل.

وقال الناتوت: "نريد تحقيق العدالة ليكون القاتل عبرة لمن يعتبر، فلو تم تنفيذ احكام الاعدام لما تجرأ المجرمون على مواصلة جرائم القتل في كل لبنان."

وتبقى عاصمة الجنوب صيدا وعائلة الشهيد ابو مازن الناتوت بإنتظار ان ينفذ القصاص العادل بحق المجرم لان من قام بهذه الجريمة المروعة لا يستحق نعمة الحياة.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا