×

بالتفاصيل.. قتلت طفلها بمساعدة زوجها

التصنيف: أمن

2016-02-23  09:54 م  251

 

لبنان 24
لم يكد ينهي عامه الثاني حتى دهمه كرهُ حقد زوج أمّه. الطفل السوري يوسف أ. (مواليد العام 2014)، ضحية جديدة تضاف إلى سجل العنف الأسري. من الأكيد أنّ هذه الجريمة ليست الأولى بالنسبة للبنانيين، لكنّ الغرابة تكمن في مشاركة والدته زوجها بقتل ولدها.
في التفاصيل، فقد أفادت مصادر مطلعة على الموضوع "لبنان 24" أنّ السورية ن. ق. (مواليد العام 1988) هربت من زوجها السوري الذي يعيش في لبنان، ولحقت "بعشيقها" يوسف المصري الفلسطيني، المتزوج أصلاً، واصطحبت معها ابنها، ليعيشوا في "كوخ" في منطقة الغازية، حيث يعمل الزوج بائعاً لـ"الأراكيل" والخضار. وقد أنجبت (ن.ق.) منه طفلاً.

ابن الزوجة لم يرق للمجرم "الزوج" الذي قرّر التخلص منه، فقتله بمساعدة زوجته (والدة الطفل)، بحسب المصادر ، ودفناه في مقبرة المنطقة. وفي المعلومات، فإنّ الزوج قال إنّ الطفل أصيب بوعكة صحية ولم يعاينه طبياً فتوفي، وقرر بالتالي دفنه. وعلى الأثر تمّ توقيف كلّ من الزوج وزوجتيه للتحقيق معهم.

وفي هذا الإطار، صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة بياناً جاء فيه: "توافرت معلومات عن وفاة الطفل يوسف أ. ( مواليد عام 2014، سوري) نتيجة تعرضه للضرب من قبل زوج والدته ودفنه في مقبرة الغازية دون عرضه على أي طبيب أو نقله الى المستشفى للمعالجة. ونتيجة المتابعة والرصد أوقفت بتاريخ اليوم 23/02/2016 دورية من شعبة المعلومات تؤازرها دورية من فصيلة درك مغدوشة في وحدة الدرك الاقليمي، والدته وزوجها وهما:

_ ي. م.( مواليد عام 1992، فلسطيني).

_ ن. ق. ( مواليد عام 1988، سورية)".

وأشارت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي إلى أنّ "التحقيق جارٍ باشراف القضاء المختص لجلاء ملابسات هذه الوفاة".

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا