×

أنصار "المستقبل" في صيدا: سعد الحريري عودتك ضرورية... ارجع

التصنيف: أقلام

2024-02-05  08:12 م  128

 

كل مقال يعبّر عن رأي كاتبه، ولا يمثّل بأي شكل من الأشكال سياسة الموقع.

 احمد منتش النهار

أنهى #تيار المستقبل ومؤسسة الحريري في #صيدا تحضيراتهم للمشاركة في إحياء الذكرى السنوية التاسعة عشرة لإستشهاد رئيس الحكومة الأسبق رفيق الحريري، وللقاء حامل الأمانة الرئيس سعد الحريري أمام ضريح الرئيس الشهيد في وسط بيروت يوم 14 شباط، وفاءً لصاحب الذكرى، وتأكيداً على التمسك بنهجه في الاعتدال والثوابت الوطنية، التي عمل واستشهد من أجلها، ولتجديد العهد له من أجل إنقاذ لبنان واستكمال مشروع بناء الدولة والمؤسّسات مع سعد رفيق الحريري.

للغاية المشار إليها، نشطت الاجتماعات واللقاءات من قبل "تيار المستقبل – منسقية صيدا والجنوب" ولجان الأحياء في "مؤسسة الحريري"، فضلاً عن التحضير لإطلاق برنامج أنشطة تربويّة وثقافيّة وفكريّة وشبابيّة ورياضيّة من وحي مسيرة وإنجازات الرئيس الشهيد وإحياءاً وتخليداً لذكراه.

 

الصور للزميل أحمد منتش:

 شباط.. رفيق الحريري شهيداً في حُب لبنان

 

وفي إطار الاستعدادات لإحياء الذكرى لهذا العام، رفعت في صيدا وعلى مداخلها، وفي مناطق لبنانية عدة، لافتات عملاقة تحمل صورة للرئيس الشهيد وإلى جانبها رسم، نصفه أرزة لبنان باللون الأخضر والنصف الآخر قلب باللون الأحمر، مع عبارة 14 شباط.   

 

وأبرز اللافتات والعبارات التي تميّزت هذا العام كانت "سعد الحريري: ارجع" عودتك ضرورية.

 

كذلك رفعت في ساحات وشوارع المدينة لافتات من قبل جمعيات وهيئات أهلية واقتصادية ونقابية وروابط عائلية وأفراد تحمل صوراً للرئيسين رفيق وسعد الحريري، وشعارات تحيي صاحب الذكرى وتعدّد بعض إنجازاته، وتدعو سعد الحريري إلى العودة لبعث الروح في الحياة السياسية والأمل في البلاد.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

تابعنا