×

العلامة النابلسي يستقبل العميد شحرور

التصنيف: سياسة

2013-07-04  01:01 م  403

 

  

استقبل سماحة العلامة الشيخ عفيف النابلسي مدير فرع مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب العميد علي شحرور حيث جرى استعراض وتقييم آخر التطورات الأمنية في صيدا وخصوصاً بعد الاحداث الأخيرة في منطقة عبرا.

وقد عبر سماحته أثناء اللقاء عن تضامنه ووقوفه إلى جانب الجيش اللبناني معتبراً أنّ الحملة ضده فاقت في خطورتها كل حدّ وهذه الحملة تهدد بأهوال ومضاعفات وتداعيات وخيمة على الوطن والسلم الأهلي.

أضاف: إن كل من يطعن الجيش إنما يساهم في تصعيد المحنة وفي خلق الفتن الطائفية ويهدد البلد بأخطار ومأساة الحرب الأهلية التي خبرها وعانى من ويلاتها وجراحاتها وقساوتها معظم الشعب اللبناني .

ولذلك فإني أوجه نداء إلى جميع القوى والأحزاب السياسية أن لا تجعلوا المؤسسة الضامنة للسلم الأهلي محطّ تشكيك وتهديم . وأنتم في أي حزب أو اتجاه شركاء في هذه المؤسسة وشركاء في بناء الوطن وشركاء في المصير والمستقبل. وإن من مسؤوليتكم جميعاً أن تحافظوا على مؤسسات الوطن وأن تعمدوا إلى حمايتها وتقويتها وليس إلى توجيه الاتهامات وطرح بعض النظريات التآمرية ضد جهة أو طائفة، فالجيش لكل لبناني بمعزل عن طائفته ومذهبه ومنطقته.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا