×

البزري التقى مدير فرع المخابرات في الجنوب

التصنيف: سياسة

2013-07-04  02:38 م  424

 

  استقبل الدكتور عبد الرحمن البزري في منزله في صيدا مدير فرع مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب العميد علي شحرور الذي وضعه في آخر المستجدات والتطورات الأمنية وتداعيات الأحداث المؤسفة التي وقعت في صيدا.

وأبدى البزري ارتياحه للهدوء والأمن والاستقرار الذي تنعم بهم المدينة والذي بدأ ينعكس إيجابا على حركة أسواقها التجارية، خصوصا "ونحن على أبواب شهر رمضان المبارك"، متمنيا على "الجيش والقضاء العسكري التسريع في إنجاز معاملات إطلاق سراح الموقوفين والانتهاء من الملفات الأمنية العالقة بالسرعة القصوى وذلك تطمينا لأهالي المدينة ومنعا للاستغلال السياسي". 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا