×

يعقوب: إعلان التأييد للاسير اعتداء متمادي على الجيش وعلى السلم الأهلي

التصنيف: سياسة

2013-07-05  12:56 م  544

 

النشرة :

رأى النائب السابق حسن يعقوب أن "إطلاق الرصاص احتفاء بكلام مزعوم للاسير، ورفع الصور له في بعض المناطق والنزول لأجله في الشارع يمثل اعتداء جديد على الجيش اللبناني".
وأعلن يعقوب في تصريح له بعد زيارته رئيس تكتل "التغيير والإصلاح" النائب العماد ميشال عون في الرابية أن "خطة ضرب هيبة الجيش اللبناني مستمرة رغم عبرة عبرا، حيث أن ضرب الجيش يستبطن إشعال الفتنة السنية الشيعية، لان المخطط والممول للفتنة يدرك أن الجيش يقف سدا منيعا لدرء هذه الفتنة، لذلك فان كل الذين استهدفوا الجيش خلال السنتين من الشمال الى عرسال وصولا الى عبرا مكلفون بإشعال الفتنة ويريدون تحييد الجيش اللبناني".
وتابع "المستغرب هو تحرك قيادات تيار المستقبل للمساواة بين الإرهاب والجيش والعمل على التشكيك بالجيش وتحقيقاته ونزع قيمة الانتصار عنه من خلال اتهام حزب الله بالاشتراك في معركة عبرا".
واعتبر يعقوب أن "التطرف والتكفير ليس له مكان في المجتمع اللبناني وان التدين لا يفرض بالقهر، فمن لا يريد أن يعترف بفشل مشروع إسقاط سوريا ولا يعتبر من مغامرات الإرهاب في عبرا عليه أن يعتبر من سقوط الإخوان المسلمين في مصر ويدرك أنهم فاشلون بالحكم بعكس ما تمنى بعض السياديين الجدد".

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا