×

والدة الأسير: ابني طول عمرو بيحب الجيش وبيدافع عنو

التصنيف: سياسة

2013-07-06  09:11 ص  740

 

 

والدا الاسير
وقالت والدة الشيخ الاسير لـ"النهار": "كنت منتظرة اسمع صوتو، ومبارح بس سمعتو ارتاحت اعصابي شوي. بعدنا عايشين بقلق ومش عارفين شي عن اولاده الثلاثة محمد وعبد الرحمن وعمر، وخيو امجد، وصهرنا الشيخ احمد الحريري، والشباب اللي بيضلوا عا جنبو. وقلبنا ما راح يرتاح الا بعد ما نشوفن. فراق الابن عن امه وبيو صعب كتير، وشو ما قلت اليوم يمكن ما حدا راح يسمعنا بعدما اتهموه بقتل ضباط من الجيش. وانا واثقة وبعرف انو ابني طول عمرو بيحب الجيش وبيدافع عنو. كم مرة قدم ورود للجيش؟ لازم يكون في تحقيق مزبوط (سليم) كيف انضرب الجيش، وابني كان يطالب بأن يكون السلاح بإيد الدولة وهني خلوه يحمل السلاح حتى يدافع عن نفسه وانصاره، حاولوا يغتالوه مرتين وهو ضد هيمنة السلاح مش ضد الشيعة. وانا والدته شيعية (مشيرة الى مجسم صغير لسيف الامام علي)، الشيخ وضعه بنفسه على باب صالون المنزل منذ صغره". وأكدت انها "تصلي دائما من اجل اظهار الحقيقة وعودة الشيخ وكل الغائبين سالمين الى اهلهم وعائلاتهم".
واتصل والده هلال الاسير بـ"النهار" واعرب باسم العائلة وباسم الشيخ احمد عن اسفه واعتذاره عما تعرض له الاعلاميون في عبرا وكوع الخروبة في الهلالية، متمنياً ايصال اعتذاره الى الجميع من خلال "النهار". واعتبر "كل من اساء الى اي اعلامي او تهجم عليه مدسوساً ويسيء الى العائلة والشيخ الاسير"

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا