×

عسيران خلال استقباله العميد شحرور: نناشد الجميع العمل للوصول الى نفوس صافية ترعى جميع الأبناء

التصنيف: سياسة

2013-07-07  03:28 م  365

 

استقبل مفتي صيدا الجعفري الشيخ محمد عسيران بمكتبه في حسينية صيدا رئيس فرع مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب العميد علي شحرور للبحث في المستجدات على الساحة اللبنانية عموماً والصيداوية خصوصاً.

 وقال المفتي عسيران اثر اللقاء: تم التباحث حول الأسباب التي أدت الى الفتنة في مدينة صيدا، ويجب علينا جميعاً أن نعمل بيد واحدة للوصول الى نفوس صافية صادقة أبية ترعى جميع الأبناء، وإننا نؤكد على أن سلاح المقاومة هو سلاح شريف ليس للداخل اللبناني أبداً انما هو لمحاربة العدوان الاسرائيلي.

وأضاف: إن مدينة صيدا مدينة الحرية والمحبة السلام والتعايش منذ القدم لم تعرف إلا الألفة بين جميع أبنائها ولم تفرق بينهم، الى أي دين انتموا أو انتسبوا، انما كان يحكمهم الألفة والتعايش والمحبة فيما بينهم، وهو الشعار الذي يحمله كل أبناء المدينة، وما حصل في الآونة الأخيرة انما هو سحابة صيف طارئة على المدينة وعلى بعض ابنائها، لذلك سرعان ما نفضت غبار الفتنة والكراهية وعادت الى طبيعتها الأساسية لتحتضن جميع أبنائها ولتكون وتبقى صيدا بوابة الجنوب وعاصمته، منها تخرج المحبة والوطنية، كما أن أبناء الجنوب كلهم أبناء مدينة صيدا.

وختم المفتي عسيران: مرت زعامات كثيرة على صيدا، وكان عنوانها المقاومة، وتجلت في مقاومة العدو الصهيوني ودحر الاحتلال عن المدينة وجوارها بأيدي ابنائها البواسل، فنناشد جميع الأطراف الدينية والسياسية أن يبقوا مدينة صيدا كما هي، ونتوجه شاكرين للجيش اللبناني على جهوده الجبارة، داعمين للشرعية بكل مؤسساتها وعلى رأسها الجيش اللبناني الباسل ليبقى الوطن لجميع أبنائه.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا