×

البزري استقبل مخاتير صيدا ودان الاعتداء على احد تجار المدينة

التصنيف: سياسة

2013-07-07  03:43 م  810

 

إستقبل رئيس بلدية صيدا السابق الدكتور عبد الرحمن البزري في منزله مخاتير مدينة صيدا، وكان بحث في أوضاع المدينة وانعكاسها على المواطنين ومصالحهم، وشدد المجتمعون على "أهمية الدور الجامع لصيدا، وضرورة الحفاظ على الوفاق والسلم الأهلي فيها، وتطوير إمكاناتها كعاصمة لمحيطها".

كما ناشد المجتمعون الحكومة اللبنانية "الإسراع في البدء بأعمال الترميم والتعويض على المواطنين والمتضررين، وضرورة الانتهاء من الملف الأمني وكشف مصير الموقوفين والفارين حتى تطمئن العائلات ويرتاح الرأي العام الصيداوي".

وفي ختام اللقاء، دعا المخاتير مختلف القوى السياسية في المدينة، الى "ضرورة عقد لقاء في ما بينها بعيدا عن التناقضات والاختلافات، ووضع مصلحة المدينة قبل الحسابات السياسية والفئوية".

من جهة ثانية، دان البزري الاعتداء الذي تعرض له أحد تجار المدينة القديمة، معتبرا أن مثل هذه الأعمال المشينة، "لا تمت الى المدينة بصلة، ولا الى أخلاقياتها وطبيعة أهلها".

أضاف: "إن الأشخاص الذين تسببوا بالاعتداء معروفون لدى القوى الأمنية ولديهم سوابق في هذا المجال، وعلى الأجهزة الأمنية والسلطات القضائية متابعة هذا الموضوع بجدية منعا لتكرار مثل هذه الاعتداءات".

وختم معتبرا أن التفلت الأمني ومحاولة ربط صيدا بالفتنة المذهبية "يسيء الى المدينة ومصالحها وعلاقاتها بمحيطها والحركة التجارية في أسواقها، والتي بدأت تلتقط أنفاسها بعد مرور مرحلة من الشدة والتراجع، فلا يجب السماح لمجموعة من المخلين بالأمن أو لأي فئة كانت وتحت أي شعار أو مبررات الإساءة الى أهالي المدينة والتعرض لمصالحهم وأرزاقهم".

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا