×

قداس في ضبيه عن راحة أنفس شهداء الجيش في عبرا

التصنيف: سياسة

2013-07-07  03:47 م  454

 

ترأس المدبر الأول الأب جوزيف ابي عون وراعي ابرشية ضبيه الأب سليم الريس قداسا لراحة أنفس شهداء الجيش الذين استشهدوا في عبرا في كنيسة الصعود - ضبيه، في حضور النائب نبيل نقولا ممثلا النائب العماد ميشال عون، النائب ادغار معلوف، المقدم داني بشراوي ممثلا قائد الجيش وعدد من أهالي الشهداء.

بعد الإنجيل ألقى ابي عون كلمة أكد فيها "الحرص على الجيش، كل الجيش دون تفريق بين مسلم ومسيحي رغم ان الصلاة اليوم ترفع من الكنيسة"، وقال: "نحن لا نستعمل الكنائس لإثارة النعرات، ودور العبادة ليست لتجميع الأسلحة ولا يمكن أن نساوي بين الضحية والجلاد".


أضاف: "ان الهنا إله محبة ورحمة وإله القرآن هو إله محبة وعبادة، فلا يجوز أن نشوه الإسلام والمسيحية بتصرفاتنا".

وختم: "نؤكد اننا كلبنانيين وكمسيحيين متمسكون بتاريخنا وأسلافنا، فنحن سلفيو المسيح الذي حمل الإنجيل في أديارنا، علمنا العربية وخبأناها فلا يجوز أن نعتبر اليوم كفارا، خصوصا أننا لا نؤمن بإله يقتل، فإلهنا إله رحمة مات من اجلنا وخلقنا مسيحيين ومسلمين لنمجد الله بالحق".
 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا