×

البزري يُدين تفجير بئر العبد

التصنيف: سياسة

2013-07-09  02:51 م  448

 

 

أدان الدكتور عبد الرحمن البزري التفجير الإرهابي الذي وقع في منطقة بئر العبد في الضاحية الجنوبية والذي كان يهدف في ظاهره إلى إحداث أكبر عددٍ من الأضرار والضحايا، وفي باطنه إلى إحياء مشروع الفتنة التي فشلت حتى الآن في الوقوع بين اللبنانيين. وأضاف ان المستفيد الأول من هذه الأعمال الإجرامية هو العدو الإسرائيلي، ومن لا يُريد الخير للبنانيين ووحدتهم ومقاومتهم. ودعا البزري الى العودة الى الخطاب الوفاقي وإسقاط لغة التخوين والتكفير لأن هذه المرحلة تتطلب تضافر جميع الجهود والبحث عن المساحة المشتركة حمايةً للسلم الأهلي.  

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا