×

المفتي قباني: الانفجار مؤشر خطير يهدف الى الدس والوقيعة بين اللبنانيين

التصنيف: سياسة

2013-07-09  03:13 م  516

 
دان مفتي الجمهورية الشيخ محمد رشيد قباني الانفجار الذي وقع في منطقة بئر العبد في الضاحية الجنوبية وذهب ضحيته عدد من الجرحى. ووصف الانفجار "بالعمل الإجرامي ومحاولة لزعزعة الأمن والاستقرار في لبنان للنيل من وحدة أبنائه وسلمهم الأهلي"، ودعا اللبنانيين إلى "الهدوء وضبط النفس وعدم الانجرار إلى الفتنة". ورأى "أن انفجار الضاحية هو مؤشر خطير يهدف إلى الدس والوقيعة بين اللبنانيين ويأتي ضمن المؤامرة على لبنان وشعبه".
 
من جهة ثانية، استقبل مفتي الجمهورية سفير منظمة فرسان مالطا في لبنان شارل هنري داراغون الذي شرح له برامج المساعدات الصحية في لبنان وأعمال المنظمة الخيرية. 
 

كما استقبل وفدا من حركة "أمل" ضم عبد الله موسى وحكمت شحرور اللذين قدما له دعوة لحضور حفل افطار واحة الشهيد الذي تقيمه حركة أمل برعاية رئيس مجلس النواب نبيه بري، ونقل الوفد للمفتي قباني تحيات الرئيس بري.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا